الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعلن عن صفقات الموسم فى مؤتمر صحفى

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عن حقيقة تفاوض الفريق لضم كريم العراقى نجم فريق المصرى البورسعيدى ومحمد إبراهيم نجم سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 



وأكد مرتضى أن الزمالك لم يتفاوض مع العراقى ومحمد إبراهيم مطلقا مشددا أن كل ما يثار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. 

وأشار رئيس الزمالك إلى اقتراب حسم صفقتين من العيار الثقيل لصالح الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية. 

أضاف  نضع الرتوش الأخيرة لحسم الصفقتين  أحدهما نصف ملعب مدافع والآخر جناح .

تابع مرتضى منصور: إن الزمالك سيعلن عن كافة الصفقات الجديدة فى مؤتمر صحفى نهاية الأسبوع الجارى لإسعاد جماهير النادى مشددا أن جميع الصفقات كانت بأمر من فيريرا المدير الفنى للفريق.

وكان الزمالك تعاقد فى وقت سابق مع المغربى زكريا الواردى والسنغالى إبراهيما نداى وأحمد أيمن منصور، قبل أن يعلن النادى مؤخرًا ضم عمر جابر ونبيل عماد دونجا، حسب تصريحات رئيس الأبيض.

واستقر البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق على موقف عبد الله جمعة من الانتقال إلى بيراميدز أو البنك الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث طلب البرتغالى عدم الاستغناء عن خدمات اللاعب بالموسم الجديد.

وطلب البرتغالى بشكل رسمى من إدارة نادى الزمالك عدم التفريط فى خدمات عبد الله جمعة، وذلك بسبب احتياج الفريق الأبيض إلى خدمات اللاعب فى الموسم الجديد.

وهناك رفض تام من جانب البرتغالى لفكرة رحيل جمعة عن الفريق الأبيض، حيث يرى إنه بديل مميز للاعب أحمد أبو الفتوح.

كما تراجع مسئول نادى الزمالك عن فكرة الاستغناء عن محمود علاء مدافع الفريق الأبيض فى الموسم المقبل.

وكانت النية منعقدة على خروج اللاعب من النادى فى الموسم القادم، بقرار من البرتغالى جوسفالدو فيريرا، لكن تم تغيير الموقف بالنسبة للاعب مؤخراً.

وأصبح هناك اتجاه قوى، بالإبقاء على محمود علاء على الرغم من العروض التى جاءت للاعب.

ومن المقرر أن تتم مناقشة الأمر مع فيريرا وإقناعه ببقاء اللاعب تقديراً لجهوده مع الفريق فى المواسم الماضية، ولكى يُدعم الخط الخلفى للزمالك.

ويملك اللاعب عدة عروض محلية، وعرضا عربيا من نادى أهلى دبى، إلا أنه حتى الآن لم يحسم موقفه، الأمر سيتم حسمه بصورة نهائية خلال ساعات ، وإن كان الموقف تغير بالنسبة للاعب من قبل الإدارة.