الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أجمل إطلالات الخريف لنجمات هوليوود

يعتقد البعض أن موسم الصيف وحده هو صاحب النصيب الأكبر فى أجمل إطلالات النجوم حيث الملابس ذات الألوان الزاهية والجريئة، ولكن مجلة فوج الأمريكية أعدت تقريرًا حول أجمل إطلالات النجوم مع بداية فصل الخريف والذى اعتبرته بأنه موسم الأزياء فخلال شهر سبتمبر يحتفل العالم بالعديد من أسابيع الموضة مثل أسبوع موضة لندن وأسبوع موضة ميلانو. 



وأشارت المجلة الأمريكية إلى أن العديد من النجوم باتوا يهتمون بأزياء الخريف فهو فرصة مناسبة لإعادة ترتيب خزانة الملابس وشراء ملابس جديدة تتميز بأنها خفيفة ومريحة ومختلفة عن ملابس الشتاء الثقيلة وملابس الصيف المميزة بالألوان المشرقة.

فاختارت النجمة والمغنية الأمريكية زيندايا نشر صورة لها على موقع انستجرام بفستان أبيض أنيق ومزين من أعلى الكتف بورقة شجر لإطلالة مميزة لفصل الخريف.

بينما اختارت النجمة وعارضة الأزياء الألمانية خلال حضورها فعاليات مهرجان سان سيباستيان السينمائى الدولى السبعين فى الفترة من 16 إلى 24 سبتمبر 2022 فى سان سيباستيان بإسبانيا، الظهور بفستان من قطعتين من أعلى الفستان  بأكمام طويلة ومطرز منقوش من الوسط ولكنه قصير من الأمام ومزين بذيل طويل من الخلف.

واختارت المغنية وعارضة الأزياء الأمريكية سولانج إطلالة مميزة توحى بقدوم فصل الخريف والشتاء فظهرت بجاكت مصنوع من الجلد باللون الأخضر خلال عرض دار أزياء بوتيجا فينيتا لخريف وشتاء 2023 خلال أسبوع موضة ميلانو.

وتعاونت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان مع دار الأزياء الإيطالية غوتشى آند غابا فى فعاليات أسبوع ميلانو للموضة، فخطفت كادراشيان الأضواء بالظهور بفستان طويل من اللون الأسود اللامع ومطرز وزينت عنقها بعقد من اللون الأسود واختارت تسريحة الشعر مرفوع لأعلى ليضفى المزيد من الجاذبية والتألق على إطلالتها.

وكذلك ظهرت النجمة والمغنية الأمريكية ريهانا فى مدينة نيويورك بجاكت طويل واسع و فستان قصير من اللون الرمادى وحذاء من الجلد طويل أعلى الركبة ،وهى إطلالة توحى بانتهاء فصل الصيف واستقبال فصل الخريف والاستعداد لقدوم الشتاء.