الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا
 الاحتفال بمناسبة المولد النبوى الشريف

الاحتفال بمناسبة المولد النبوى الشريف

بالاحتفال بمناسبة المولد النبوى الشريف نشعر بالفرحة والتفاؤل والسعادة تجاه أيامنا المقبلة، حيث يغمرها الخير والنجاح فى شتى دروب الحياة وبمختلف المجالات والميادين بمشيئة الله تعالى، تتلألأ المشاعرنا بصفات الانسانية والمحبة والمودة والعمل على إسعاد الآخرين وأحبابنا وأصدقائنا وجيراننا وزملائنا وكل من هم معنا قريب أو بعيد..



ما أجمله المولد النبوى الشريف المتوج بالرضا والحمد على كمال النعم والصحة والستر والعافية والعطاء وصفاء الكلمة الصادقة الهادفة التى تسعد الذات والجميع..

مع هذه المناسبة الكريمة يجب علينا كثرة الاهتمام والسؤال عن كل طفل يتيم وذوى الهمم والسائل والمحتاج والمسن وبن السبيل وتواصل الأرحام... إلخ، والحث دائما على نشر المحبة والسلام والأمان والتآخى والتراحم والمودة والدعوة إلى النجاح والفلاح وتماسك البنية المجتمعية وإثراء روح الثقافة والتعلم والتعليم، بالإضافة إلى العمل والتحفيز الدءوب على المساواة والعدل والتنمية والأخلاق وترسيخ المبادىء والتقاليد والعادات فى أبنائنا ومجتمعاتنا وزرع الوفاء والاخلاص فى جميع الأعمال وشتى المجالات ودروب العلم والميادين والبحث عن كل ما هوجديد وعن المعلومة المفيدة للجميع..

بالإضافة إلى عدم التواكل والتعايش بالمتاح والمتوافر فى ظل الظروف الحالية، الصبر والتحمل والصمود أمام المحن والصعوبات والمآسى والأوبئة والأمراض التى تواجهنا ونتفاءل دائما بأن القادم والآتى أفضل وأجمل من رب العالمين…

وكل عام وجميعنا بألف ألف خير