الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلالات النجوم أثارت غضب الجماهير فى 2022

تحتل دائما أزياء النجوم وإطلالاتهم على السجادة الحمراء اهتماما من وسائل الإعلام والجمهور، فرصدت مجلة انسايدر الأمريكية اختيارات النجوم فى الأزياء لعام 2022 بعض الإطلالات وصفت بالجرأة والبعض الآخر أثار غضب الجمهور.



فخلال عام 2022 كانت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان هى صاحبة الإطلالة الاكثر جدلا خلال حضورها حفل ميت جالا هذا العام. اختارت كارداشيان الظهور بفستان النجمة العالمية مارلين مونرو والتى ظهرت وهى ترتديه خلال غناء أغنية عيد ميلاد سعيد للرئيس الأمريكى الراحل جون إف كينيدي1962.

وعبر الكثيرون بمن فيهم مصمم الفستان بوب ماكى عن استيائهم من ارتداء كارداشيان فستان مونرو الذى وصفه بأنه أيقونة فى عالم الموضة وتاريخى لارتباطه بأغنية لعيد ميلاد الرئيس الأمريكى الراحل كينيدي. كما أوضحت المجلة أن النجمة كيم كارداشيان اضطرت لفقد  16 كيلو من وزنها حتى تستطيع ارتداء فستان مونرو، كما أنها ارتدت قفازات يد عندما أمسكت بفستان مونرو للمرة الأولى لتجربته قبل الظهور به على السجادة الحمراء.

كما واجهت النجمة الأمريكية بيلا حديد الانتقادات بسبب اختيارها الظهور فى حفل ميت جالا لعام 2022 وهى ترتدى فستانا من الجلد ومشدا للخصر جلد وهو ما جعلها تشعر بصعوبة بالتنفس بعض الشيء خلال الحفل، وأوضحت بعد الحفل أنها لا تعرف سبب التوتر هل هو مشد الخصر فى شعورها بضيق التنفس أثناء الحفل. ووجهت لها بعض الانتقادات حول موضة ارتداء مشد الخصر وتأثير ذلك على السيدات.

وواجهت عارضة الأزياء الأمريكية كيندل جينر بسبب الفستان الذى ارتدته خلال حفل زفاف النجمة كورتنى كارداشيان، الفستان مصنوع من الستان بلا أكمام من توقيع دار دولتشى أند غابانا ولكنه ضيق للغاية ويلتف بإحكام حول ساقيها لدرجة وجدت معها جينر صعوبة فى صعود الدرج وهو ما أثار تعليقات المتابعين على موقع انستجرام بأن عليها أن تختار أزياء مناسبة لها والبعض سخر منها من صعوبة صعود الدرج.

وكذلك واجهت عارضة الأزياء كيم كارداشيان فى سبتمبر 2022 خلال حضورها أسبوع موضة ميلان انتقاد لاختيارها فستانا ضيقا للغاية فى حفل دار دولتشى أد غابانا فعلى الرغم من إطلالتها المميزة بالفستان الأسود اللامع لكن وجد الجمهور أنها تجد صعوبة فى السير والحركة على السجادة الحمراء.