الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

10 ملايين دولار الزمالك يحدد تسعيرة بيع زيزو للريان القطرى

يختتم فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك تحت قيادة الكولومبى أوسوريو تدريباته الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا للقاء الداخلية المقرر له غدٍ الاثنين ، فى الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى المصري.



وتسود حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى عقب الفوز على أسوان بهدف دون رد فى مسابقة الدوري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، أزمة حقيقية قبل مباراة الداخلية، حيث يعانى الزمالك من أزمة فى مركز الظهير الأيسر، ولا يوجد بديل لحاتم سكر فى ظل تعرضه لإصابة قوية فى القدم اليسرى خلال مباراة أسوان فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز، لكنه تحامل على نفسه واستكمل المباراة، على أن يخضع لفحص طبى خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد موقفه النهائى من مباراة الداخلية.

ويفتقد الفريق الأبيض لجهود لاعبيه فى مركز الظهير الأيسر، محمد عبد الشافى وأحمد فتوح وعبد الله جمعة منذ فترة بسبب الإصابات المختلفة.

ويغيب محمد عبد الشافي، لعدم تعافيه حتى الآن من الإصابة التى يعانى منها فى الركبة، بينما أحمد فتوح يعانى من إصابة فى الظهر.

فى الوقت الذى يغيب فيه عبد الله جمعة بسبب التأهيل فى الوقت الحالي، من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية، على أن يكون جاهزًا للمشاركة خلال الفترة المقبلة. فيما يدرس المدير الفنى للفريق، الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، الدفع بسيد عبدالله نيمار فى مركز الظهير الأيسر حال تأكد غياب حاتم سكر.

من جانبه حرص يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك، على الالتزام بقرار مدربه الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، بالخضوع لتدريبات منفردة.

وتواجد يوسف أسامة بمقر الزمالك، صباح امس السبت، وخاض تدريبات منفردة فى صالة الجيم، ثم قام بالركض حول الملعب، بجانب أداء تمارين بدنية.

وقرر الجهاز الفنى للزمالك، تجميد يوسف أسامة نبيه، لحين حسم ملف تجديد تعاقده. وينتهى تعاقد يوسف أسامة مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأى فريق فى الوقت الحالي.

وأكد اللاعب، عدم تواصل مسئولى الزمالك معه، من أجل مناقشة تجديد عقده مع الفريق الأبيض.

يوسف أسامة نبيه سيرحل بالمجان عن الزمالك، بعدما وقع لمدة موسمين مع بيراميدز، فى انتظار الإعلان الرسمي.

من جهة اخرى كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن أن مسئولى القلعة البيضاء، لا يمانعون رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، حال وصول عرض مالى مناسب للنادى وللاعب.

وشدد المصدر، على أن إدارة النادى كانت ترفض فى البداية رحيل زيزو عن الفريق لحاجة الفريق إلى جهوده، ولكنهم بدأو فى التفكير فى رحيله حال تلقيهم عرضًا قويًا ولا يقل عن عشرة ملايين دولار.

ونجح مسئولو نادى الزمالك، مؤخرًا فى تمديد عقد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة 3 سنوات مقبلة حتى عام 2025.

فيما دخل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، ضمن أهداف نادى الريان القطري، من أجل التعاقد معه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وتواصلت إدارة النادى القطرى مع اللاعب عن طريق وسطاء، لمعرفة قراره بشأن انتقاله إلى صفوف الفريق، وهو ما رحب به اللاعب ولكنه طلب الدخول فى مفاوضات مع الزمالك فى ظل ارتباطه بتعاقد لم ينته حتى الآن.

وتتفاوض إدارة الريان القطري، مع لاعب الزمالك بعدما كان الفريق ذاته قريبًا من ضمه فى سوق الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الصفقة تعطلت بسبب رغبة الزمالك فى الحفاظ على خدمات الجناح الدولي.