الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تباعد أم تفاهم

كيف تحدث مشاهير هوليوود عن خلافاتهم الزوجية؟

بعض الأزواج من مشاهير هوليوود الذين حياتهم طوال الوقت تحت الأضواء، دائمًا ما يتحدثون عن علاقاتهم مع أزواجهم خاصة عند حدوث مشكلات بينهم، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع  «bebeautiful”.



 

فيكتوريا وبيكهام 

 

فيكتوريا وديفيد بيكهام، أحد أكثر الأزواج المحبوبين من العالم أجمع فهما متزوجان الآن منذ 18 عامًا وما زالا يتمتعان بعلاقة قوية، حتى أصبح الزوجان المثاليان اللذان يمنحان الجميع كيفية الحفاظ على العلاقة، وفى مقابلة إعلامية تحدث نجم كرة القدم السابق ديفيد عن الأخطاء الحتمية التى ارتكبها فى زواجه.

 

كريس وبروس

 

تعاملت المذيعة والكاتبة كريس جينر مع مشكلات زوجها بروس جينر بعقلية جادة، حيث أشارت خلال فترة زواجها إلى ذلك فى أحاديثها الإعلامية رغبة منها فى استمرار العلاقة لفترة طويلة.

 

جينيفر وبراد بيت 

 

تعاطف الجميع مع النجمة جينيفر أنيستون عندما تعرضت لخيانة زوجها السابق براد بيت مع أنجلينا جولى أثناء زواجه منها، وتحدثت جينيفر كيف كانت تتمنى ألا تضطر للتحدث عن مشاكلها الخاصة أمام الآخرين، وتعرضها للخيانة من زوجها وكيف حاولت جاهدة أن تمتنع عن الحديث ولكن لم تستطع.

 

آنا وكريس برات

 

أعلن الزوجان السابقان انفصالهما قانونى أمام الجميع، وذكرا أنهما حاولا جاهدين لفترة طويلة العمل على نجاح العلاقة، لكن بعد فترة وجيزة، تحدثت الممثلة آنا عن علاقتها الزوجية والتى وصفتها بالسامة وكيف أنه من المنطقى أن تنتهى، خاصة مع شعورها بعدم الأمان والتقدير.

 

بليك وريان رينولدز

 

مواقع التواصل الاجتماعى مليئة بمشاركات ومقاطع فيديو معبرة عن حب الزوجين النجمين لبعضهما ولكن هذا مجرد جانب واحد من علاقتهما، ولكنهما فى إحدى اللقاء تحدثا عن المشاكل التى تواجهما وكيف استطاعا إيجاد حلول لها، كما تحدثان عن أنهما الآن أفضل صديقان وليس زوجين تقليديين.