الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا فى دبى وإليسا فى الإسكندرية

شاكر وحماقى والجسمى نجوم حفلات موسم الصيف

اقترب العد التنازلى لموسم حفلات الضيف لعام 2023، التى ستبدأ بداية شهر يونيو المقبل، حيث يستعد عدد كبير من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة القليلة المقبلة بمصر وعدد من الدول العربية ويتنافس النجوم فى إحياء الحفلات الغنائية أبرزهم محمد حماقى، كاظم الساحر ، حسين الجسمى.



 

«حسين الجسمى وكاظم الساهر»

 

يستعد الثنائى حسين الجسمى وكاظم الساهر لإحياء حفل غنائى ضخم ضمن فعاليات حفلات الصيف داخل منطقة أرينا دبى وسط حضور عدد كبير من الجمهور العربى والإماراتى.

ويعتبر الحفل هو الأول لموسم حفلات الصيف فى دبى والتى تبدأ يوم 1 يوليو وتنتهى مع نهاية فصل الصيف.

وبدأ القائمون على الحفل فى الترويج له من خلال صفحات التواصل الاجتماعى وموقع الصور إنستجرام بطرح البوستر الدعائى له استعداد لطرح تذاكر الحفل.

 

«محمد حماقى»

 

ينتظر الجمهور العربى حفلة الفنان محمد حماقى من كل عام، للاستمتاع بأغانيه الجديدة والقديمة العالقة فى أذهانهم، حيث تعتبر من الحفلات التى لها حالة خاصة بين العديد من الجماهير، ومن المقرر أن يحيى حماقى حفلًا غنائيًا جديدًا، بجدة يوم 2 يونيو المقبل، على مسرح بنش مارك.

ونشر حماقى البوستر الدعائى لحفلة بـ جدة، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى«إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «أهل جدة مستنى أقابلكم تانى يوم الجمعة 2 يونيو على مسرح بنش مارك» ومن المقرر أن يقدم حماقى خلال حفله بجدة، مجموعة متميزة من أغانيه القديمة والحديثة.

 

«أصالة»

 

أعلنت الفنانة أصالة عن إحيائها  لحفل غنائى بالمملكة العربية السعودية يوم 2 من شهر يونيو المُقبل، ومن المقرر إقامة الحفل على مسرح جامعة الملك خالد بأبها ومن المفترض أن تطرح الشركة المنظمة تذاكر الحفل خلال ساعات قليلة ، وحرصت المطربة أصالة على الترويج لحفلتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وكتبت: «بكلّ الحب رح ألتقيكم وكون بين أحلى سمّيعة بأبها الجميلة وناسها المشتاقين وأنا مشتاقة ب هالموعد نتلاقى».

 

«على الحجار»

 

ويحيى المطرب على الحجار حفلًا غنائيًا داخل ساقية الصاوى يوم 3 يونيو المقبل، بمشاركة فرقته الموسيقية، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التى يحبها جمهوره ويتفاعل معها منها:  «لو تعرفى»، «الزين والزينة»، «من غير ما تتكلمى»، «سمرا وبعيون كحيلة» وغيرها.

 

«هانى شاكر» 

 

أما النجم هانى شاكر فيحيى حفلًا غنائيًا فى لبنان 14 يوليو المقبل، ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول العربية.

ويقدم هانى شاكر باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتى يتفاعل معها الجمهور منها: «يا أغلى اسم فى الوجود»، «بحبك يا غالى»، «هنعيش»،«كل ليلة»، «محتاجلك يا عمرى»، «لما راح الصبر منه»، «مش بعتب عليك»، «أنت السبب»، «دعوة فرح»، «بعد حبك»، «وعد منى»، «رسالة من تحت الماء»، «ماتهدديش»، «مشتريكى»، «معاك تحلو الدنيا»، «سالتك»، «لسة بتسألى»، «على الضحكاية»، «أنا قلبى ليك»، «المفروض».

 

«عمر خيرت»

 

أيضا يستعد الموسيقار الكبيرعمر خيرت لإحياء حفل موسيقى يوم 3 يونيو المقبل، على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبوالهول، ومن المقرر أن يقدم خلالها باقة من أروع مقطوعاته الموسيقية، التى يعشقها ويتفاعل معها الجمهور، ومنها «إعدام ميت»، «ضمير أبلة حكمت»، «عارفة»، «اللقاء الثانى»، «غوايش»، «100 سنة سينما»، «الخواجة عبدالقادر»، «فيها حاجة حلوة»، بالإضافة إلى عدد من المفاجآت.

 

«إليسا» 

 

وأخيرًا تستعد المطربة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 16من شهر يونيو القادم، وذلك داخل أحد الأماكن الشهيرة بمدينة الإسكندرية، وتقدم هذا الحفل ضمن جولتها الغنائية التى تقوم بها خلال هذا الصيف وبعد نجاح حفلتها بالكويت التى قدمتها مع أصالة وأيضًا حفل السعودية التى أحيتها يوم 18 مايو الحالى.