الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبناء النجوم الأكثر بحثًًا على جوجل

ترجمة - مى فهيم



يتصدر النجوم وأخبارهم دائما قوائم البحث على جوجل، ولكن هذه المرة نشرت مجلة هولا الأمريكية أشهر أبناء النجوم الأكثر فى عدد مرات البحث من الجمهور  فى الفترة ما بين شهر يناير ومايو ٢٠٢٣ عبر موقع جوجل.

حظت النجمة البريطانية الشابة نيكو باركر بعدد  ٦٧٣ ألف مرة بحث فى جوجل، وباركر هى نجمة المسلسل التليفزيونى  “ last of us “وهى ابنة المخرج البريطانى أول باركر والممثلة البريطانية ثاندى نيوتن.

كما بلغ عدد مرات البحث عن شيلوه نوفيل ابنة النجمة العالمية أنجلينا جولى والنجم براد بيت ٣٦٨ ألف مرة فى  البحث  جوجل، حيث تتمتع شيلوه نوفيل بالعديد من المواهب ولديها الكثير من القصص عن مهاراتها فى  فن  الرقص.

وعلى الرغم من نشأتها وسط عالم النجومية نجحت نورث ويست -ابنة النجمة الأمريكية كيم كارداشيان والمغنى الأمريكى كانى ويست- فى أن يكون لها المحتوى الخاص بها عبر موقع تيك توك  وبلغ عدد مرات البحث عن اسمها ٣٠١ ألف مرة عبر محرك البحث جوجل. كما نجح الشقيق الأصغر لنورث ويست الذى أطلق عليه والداه اسم سالم ويست أن ينال إعجاب الجمهور بخفة دمه، فبلغ عدد مرات البحث عنه وهو الطفل البالغ من العمر ٥ سنوات 90050 مرة عبر جوجل.

وأصبحت سورى كروز ابنة النجم توم كروز والنجمة كيتى هولمز أكثر انفتاحاً على الحياة العامة من السابق ونجحت سورى البالغة من العمر ١٧عاما أن تحقق عدد مرات بحث على جوجل بلغت ٣٠١ ألف مرة.

واشتهرت بلوش إيفى ابنة المغنية الأمريكية بيونسيه ومغنى الراب جاى زى بالظهور مع والدتها وأداء الأغاني، فبلغ عدد مرات البحث عنها عبر جوجل لـ ١٦٥ ألف مرة.

ونجحت الطفلة الطفلة بينيلوبى ديسيك ابنة النجمة كورتنى كارداشيان والشخصية الإعلامية الأمريكية سكوت ديسيك فى الدخول لعالم الشهرة فبلغ عدد مرات البحث عنها على جوجل 40050 مرة.