الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يحسم «ميركاتو الأهلى»

منح السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى إجازة قصيرة للفريق عقب آخر مباراة للفريق فى الدورى أمام المصرى بالأمس.



ليعود الفريق للتدريبات من جديد للتجهيز لمواجهة الداخلية فى دور الـ16 لكأس مصر المقرر لها يوم 30يوليو.

من جانب آخر علمت «روز اليوسف» أن الأهلى حتى الآن لم يتلق أى عروض رسمية لرحيل اللاعب التونسى الدولى على معلول برغم من بعض التقارير التونسية التى أكدت أن على معلول يمتلك بعض العروض السعودية للرحيل عن الأهلى وتحديدا من نادى الهلال. ويرتبط معلول بعقد مع الأهلى حتى نهاية الموسم المقبل 2024.

ونفس الأمر بالنسبة لحارس المرمى وقائد الفريق محمد الشناوى الذى تردد خلال الفترة السابقة عن عروض خليجية فلكية وتحديدا سعودية، وحتى اللحظة لا يوجد عرض رسمى. هذا واقترب المغربى رضا سليم من الانضمام لصفوف النادى الأهلى، و تتبقى التفاصيل الصغيرة،و ينتظر وصول اللاعب للقاهرة غدا الجمعة.

من جانب آخر دخل بيراميدز على خط مفاوضات الأهلى مع المهاجم الكونغولى فيستون كالالا، لاعب يانج أفريكانز التنزانى بعد وجود مؤشرات لاقتراب اللاعب من الاهلى فى ظل المستوى الجيد الذى قدمه اللاعب قارياً ومحلياً.. ليتقدم بيراميدز بعقد مغرى.

ولعب كالالا مع يانج أفريكانز التنزانى 16 مباراة سجل 13 هدفًا وصنع 3، وشارك فيها  1423 دقيقة، كما شارك مع منتخب بلاده فى مباراتين فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

من جانب آخر رفض السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، عودة الثلاثى محمد محمود وعمار حمدى وزياد طارق المعارين للاتحاد السكندرى وسموحة من جديد لصفوف الفريق.. وهو ما لم ينطبق على كريم نيفيد العائد من إعارة فى فيوتشر، وصلاح محسن العائد من الإعارة لسراميكا كليوبترا.