الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقيـة للدخـان تفـوز بكـأس الدراجـات وهيئة قناة السويس فى المركز الثانى

تصوير: أحمد إسماعيل
تصوير: أحمد إسماعيل

أصبحت بطولة الشركات فى نسختها 56 حديث الأوساط العمالية والشبابية مع شعب محافظة بورسعيد بعد فتح الباب هذا العام لمشاركة السيدات بقوة، وأولاد العاملين فى البطولة لتنمية المزيد من الولاء والانتماء للوطن هذا ما أكده أحمد اسماعيل سكرتير عام الاتحاد العام الرياضى للشركات ومدير البطولة أثناء لقائه مع جريدة روزاليوسف، معربا عن سعادته البالغة بتواجده مديرا لبطولة لن تتكرر إلا بعد خمسين عاما، موضحا أن البطولة هذا العام يتم تنظيمها احتفالا باليوبيل الذهبى لذكرى العاشر من رمضان السادس من أكتوبر وشعار (خمسون عاما على نصرأكتوبر) حرب العزة والكرامة للمصريين والعرب 



كما أشار أحمد إسماعيل إلى أن البطولة تقام على أرض بورسعيد الباسلة لكونها رمزا للصمود، بالاضافة الى التفاهم الكبير بين المهندس حسن كامل رئيس الاتحاد واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مؤكدا أن اللواء الغضبان يقدم الكثير من المساعدات ويعطى توجيهاته لجميع العاملين بتقديم أوجه الدعم المختلفة لنجاح البطولة مع توفير الخبز اليومى للمشاركين سواء اللاعبين أو الإداريين الذين يصل عددهم فى بعض الأوقات الى 20 الف ضيف على أرض بورسعيد بالسعر التموينى المدعم.

وأكد أحمد إسماعيل، أن سعادته تتضاعف لوجود أبناء وقيادات الشركات المصرية بأعداد كبيرة مما يتيح الفرصة لتشجيع السياحة الداخلية، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيقوم بتنظيم بطولة لأوائل المناطق فى محافظة السويس.

وأشار إلى أن هناك تفاهما كاملا وتناغم بين قيادات الاتحاد الرياضى للشركات ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان مما يضفى على البطولة فرحا وسعادة بالغة وتعاونا مثمرا لصالح العامل والادارى المتواجدين فى الملاعب بجانب قياداتهم صفا واحدا فى تنافس مشروع.

واستمرت المنافسات بفرق الكرة الطائرة عمومى، بفوز فريق مصر للبترول على الدلتا للسكر وبنك مصر على مياه الدقهلية وإيسترن كومبانى على بنك فيصل وبنك القاهرة على بتروجاس بنتيجة واحدة 2 -  صفر.

وفى مسابقات الكرة الطائرة فوق 35 سنة استطاع فريق اسكندرية للبترول الفوز على فريق خالدة للبترول ( قبلى ) والسكر للصناعات على فريق كاترون بنها 2 – صفر وحقق فريق بتروتريد الفوز على فريق مطاحن الدلتا 2 – 1.

وفى مسابقة الكرة الطائرة فوق 40 سنة حقق فريق سماد أسيوط الفوز على البنك الزراعى 2 – صفرن كما فاز فريق غزل المحلة على فريق الكوك وبنك مصر القاهرة على فريق سيد للأدوية وفريق جاسكو على فريق العربى بنفس النتيجة 2-صفر.

وفى مسابقة الكرة الطائرة فوق 45 سنة حقق فريق العربية للأدوية الفوز على فريق  آموك 2-1 وفريق كهرباء المنصورة على فريق مطاحن المنيا 2-صفر والسويس لتصنيع البترول على غزل شبين 2-صفر.

واستطاع  فريق الشرقية للدخان (ايسترن كومبانى ) الفوز بكأس بطولة الدراجات وحصوله على المركز الأول، بينما جاء فى المركز الثانى فريق هيئة قناة السويس.