الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحسان صالح: حرصت فى «أصل الحكاية» على تقديم قصة القدس لتعريف الأجيال الجديدة بالتاريخ الفلسطينى

قالت الاعلامية احسان صالح، مقدمة «نهارك سعيد» على قناة نايل لايف،  ان البرنامج  يهتم بكل المستجدات على الساحة المحلية والعربية والعالمية فى مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها، لافتة إلى أنه دائما متجدد فى موضوعاته التى يقدمها.



وأضافت «صالح» لـ«روزاليوسف»، أن القضية الفلسطينية ضمن قائمة اهتمام البرنامج، ويتم تناولها من زوايا مختلفة منها اجتماعية مثل تأثير مشاهد العنف على الأطفال، وطريقة التعامل مع الأطفال فى هذه المرحلة بالاستعانة بمتخصصين من استشاريين أسريين لتوعية الأسر فى التعامل مع أبنائهم.

وعن برنامجها الآخر»أصل الحكاية»، أوضحت أنها حرصت على التركيز على حكاية القدس فى البرنامج،  وتاريخها وتطورها والأحداث بها وكيف أثرت على الشعب الفلسطينى، لافتة الى ان تقديم هذه الحلقة كان حرصا منها على تعريف الأجيال الجديدة بتاريخ القدس وهويتها العربية وأهميتها الاثرية.

وعلقت احسان صالح ، على جلسة التصوير التى اجرتها مؤخرا بارتداء ملابس من تصميم نانسى العليمى، قائلة: «احب ارتداء أزياء من تصميماتها فهى تقدم  اشياء مختلفة  تجمع بين الحديث و القديم»، لافتة الى ان عملها كموديل ليس اساسيا فهى مذيعة ولا ترتدى من تصميم اى شخص، وإنما حينما تجد شخصا شاطر وتصميماته مختلفة تحب العمل معه وهذه ليست أول مرة تتعاون مع نانسى العليمى فدائما ترتدى من تصميمها.

وعلى جانب آخر، أوضحت انها تتمنى العودة الى الشاشة بعمل فنى جديد، على أن يكون بدور مناسب وشخصية جديدة مختلفة عن شخصيتها الحقيقية مثل دور فلاحة الذى ترى أنه سيكون تحديا لها وتمردا على شخصيتها، وفى ذات الوقت يكون فيها ابداع، لافتة الى ان بعض المخرجين حصروها فى تقديم شخصيات معينة وهذا ما ترفضه.