الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنتربراند: 91.4 مليار دولار قيمة العلامة التجارية لسامسونج فى 2023

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن تصنيف علامتها التجاريّة ضمن “أفضل 5 علامات تجاريّة عالميّة” للعام الرابع على التوالي، وقد وصلت قيمة العلامة التجاريّة لسامسونج هذا العام إلى 91.4 مليار دولار، محقّقة نموًا بنسبة 4% مقارنة بالعام الماضي. وذلك وفقاً لشركة الاستشارات العالميّة “إنتربراند” فى قائمتها لأفضل العلامات العالمية سنوياً.



وشهدت قيمة العلامة التجارية لشركة سامسونج ارتفاعاً فى جميع مجالات الأعمال خلال عام 2023، على الرغم من التحديات التى تواجهها صناعة تكنولوجيا المعلومات على المستوى العالمي.

يرجع التقييم الإيجابى الذى حظيت به سامسونج لعدة عوامل أبرزها التحسين المستمر لتجربة العملاء بناءً على استراتيجية One Samsung، وزيادة مستوى الاتصال وتحسين تجارب الألعاب من خلال مجموعة منتجات الشركة ونظام .SmartThings

كما تُظهر الشركة مكانة فى التقنيات المستقبلية، مثل الجيل السادس، والذكاء الاصطناعى (AI)، والسيارات، والواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضى (VR) كما تسهم الجهود المتواصلة للشركة فى تعزيز الريادة فى مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية من خلال الأنشطة الصديقة للبيئة عبر جميع خطوط ومراحل الإنتاج.