السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«iRead» تطلق أول تطبيق مصرى للقراءة الإلكترونية عبر الهاتف

أعلنت شركة iRead عن إطلاق أول تطبيق مصرى للقراءة الإلكترونية تحت اسم iRead ebooks على أجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد وiOS عبر App Store و Google Play .



ويعتبر iRead ebooks أول مكتبة مصرية إلكترونية تسمح للقراء بالتنقل وتصفح الكتب والروايات المختلفة وتقديم تجربة قراءة أكثر تشويقًا وإثارة و يتيح التطبيق إصدارات لأهم دور النشر المصرية والعربية بالإضافة إلى أعمال iRead الأصلية بصورة حصرية على التطبيق والذى يقدم تجربة جديدة لرفاهية القراءة الإلكترونية.

وقالت إنجى الصبان، الرئيس التنفيذى وعضو مجلس إدارة شركة ڤيكتورى لينك وعضو مجلس إدارة شركة iRead إنه مع تزايد الاهتمام بثقافة القراءة الإلكترونية جاءت فكرة هذا التطبيق لإثراء تجربة جديدة للقراءة، حيث يتيح التطبيق الذى تم بأيد وعقول مصرية من خلال مبرمجين بشركة فيكتورى لينك الوصول إلى مكتبة ضخمة من الكتب الإلكترونية التى تغطى مختلف المجالات من خلال واجهة مستخدم بسيطة ومريحة لتوفير تجربة قراءة فريدة.

وتابعت الصبان قائلة، تضم المكتبة باقة متميزة من الكتب سواء باللغة الإنجليزية أو العربية وكذلك الكتب المترجمة وكتب تطوير الذات، دراسات دينية، فلسفة وفكر، صحة، سير ذاتية، تاريخ وسياسة، أدب الجريمة، مال وأعمال، روايات وقصص، بالإضافة لقسم كامل من الكتب المجانية والتى أثمرت عن تعاوننا مع مؤسسة هنداوى ووصل فيها عدد الكتب إلى 1500 كتاب، وأيضًا تضم المكتبة أكثر من 70 دار نشر كبرى تحمست من اليوم الأول للفكرة ومنهم على سبيل العد لا الحصر : ديوان، تنمية، كيان، الرواق، اكتب، الدار المصرية اللبنانية، سلاح التلميذ، إبهار، نون، الحلم، دون، السراج، يوريكا، البشير، زحمة كتاب، نفرتيتي، الرسم بالكلمات، ارتقاء، عصير الكتب، حكاوي، الراوي، تشكيل، سما.. إلخ، ومن دور النشر العربية جدل – أوستن ماكول، وغيرهم من دور النشر المصرية والعربية.