الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حفـلات الكريسماس تـضىء سماء الوطن العربى بـ«عمرو دياب وتامر حسنى وشيرين»

تشهد الفترة القادمة حالة من الانتعاش فى الساحة الغنائية، و ذلك ضمن حفلات استقبال العام الجديد 2024، حيث من المنتظر أن يتواجد عدد من النجوم فى أكثر من دولة عربية أبرزهم تامر حسنى وشيرين عبد الوهاب وعمرو دياب وآمال ماهر.



«شيرين عبد الوهاب»

أولى مفاجآت عام 2024، مشاركة الفنانة شيرين عبدالوهاب، التى أوقفت نشاطها الفنى مؤخرًا، بسبب حرب غزة، لتشارك فى حفل ليلة رأس السنة يوم 31 سبتمبر الحالى برفقة الجمهور العربى فى دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تستقبل العام الجديد فى «فيستيفال أرينا» بإحياء ليلة طربية استثنائية، مع «سلطان الطرب» جورج وسوف والنجمة نجوى كرم.

«تامر حسنى»

وينتظر الجمهور العربى حفل تامر حسنى فى رأس السنة من كل عام، للاستمتاع بأغانيه الجديدة والقديمة العالقة فى أذهانهم، حيث تعتبر من الحفلات التى لها حالة خاصة بين العديد من الجماهير، ومن المقرر أن يقدم تامر باقة من أجمل أغانيه من أبرزها «مبطلناش إحساس» و «نفس النهاية»، «بعد مؤقت»، وقد أعلن الفنان تامر حسنى عن حفل رأس السنة يوم 30 ديسمبر فى تركيا، وحفلا فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى يوم 31 ديسمبر.

وعلق تامر موضحا أنه قرر تخصيص نسبة من أرباح حفله فى إسطنبول المقرر إقامته يوم 30 ديسمبر 2023 إلى جمعية الهلال الأحمر لصالح أهل فلسطين.

«آمال ماهر»

تستعد الفنانة آمال ماهر لإحياء حفل غنائى فى موسم رأس السنة الميلادى المقبل، حيث تحتفل مع جمهورها يوم 29 ديسمبر الجارى، ومن المقرر إقامة حفل الفنانة آمال ماهر على مسرح تياترو، فى مول أركان الشيخ زايد.

«وائل جسار» 

أعلن الفنان وائل جسار عن إحياء حفل رأس السنة، فى مصر داخل فندق سميراميس، ولم يحدد موعدا محددا له حتى الآن، ترقبًا لتدهور أحداث غزة مرة أخرى وخرق الهدنة المتفق عليها، خاصة بعد إلغائه لثلاثة حفلات له تضامنًأ مع الشعب الفلسطينى.

«كاظم الساهر»

ويحيى قيصر الغناء العربي، الفنان العراقى كاظم الساهر حفلان فى دبى الحفل الأول يوم 22 ديسمبر الحالى على خشبة مسرح دبى أوبرا، ضمن احتفالات تقام بمناسبة نهاية العام، والحفل الثانى على نفس المسرح فى اليوم التالى السبت 23 ديسمبر، نظرا للإقبال الجماهيرى على شراء التذاكر، ومن المقرر أن يقدم كاظم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

«تامر عاشور»

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل جماهيرى احتفالا برأس السنة، يوم 22 ديسمبر الجارى بالقاهرة، وتم طرح تذاكر الحفل والتى جاءت الأولى منها بمبلغ 510 جنيهات والفئة الثانية بمبلغ 360 جنيها، وأعلن عن التبرع بجزء من إيرادات الحفل لصالح الشعب الفلسطينى ومساندته من خلال جمعية الهلال الأحمر.

«عمرو دياب»

وأيضا قرر المطرب الكبير عمرو دياب إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة 2024 فى دولة الإمارات وبالتحديد فى إمارة دبى.

حيث وقع «الهضبة» على عقد الحفل مع أحد أماكن السهر الخاصة فى دبى والتى تسع 500 شخص فقط من الجمهور.

يذكر أن عمرو دياب قام بإحياء حفل غنائى كبير على مسرح أرينا دبى يوم 18 نوفمبر من العام الجارى 2023، وخصص أرباح الحفل بالكامل لصالح ضحايا حرب غزة.

«نوال الزغبي»

تحيى الفنانة اللبنانية نوال الزغبى حفل ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر فى ألمانيا.

ونشرت نوال بوستر الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «إكس»، وعلقت قائلة: «لا أستطيع الانتظار للاحتفال بليلة رأس السنة 2023/2024 معكم فى ألمانيا».

«راغب علامة»

ويستعد الفنان راغب علامة لإحياء حفل ليلة رأس السنة يوم 31 سبتمبر فى مملكة البحرين فى مركز البحرين العالمى للمعارض، ومن المقرر أن يقدم راغب باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

«عاصى الحلانى»

يستعد النجم اللبنانى عاصى الحلانى لإحياء حفل رأس السنة 2024 وسط جمهوره بإمارة أبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة وذلك فى يوم 31 ديسبمر الجارى داخل أحد الفنادق الكبرى، ومن المقرر أن يقدم عاصى باقة من أجمل اغانيه المتنوعة.

«وائل كفوري»

وأخيرا يحيى المطرب وائل كفورى حفل رأس السنة فى بيروت وأعلن عن ذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمى الشهير إنستجرام .

وحرص كفورى على الترويج للحفل من خلال البوستر الدعائى للحفل والذى سيقام يوم 31 من ديسمبر فى بيروت، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، ويغنى وائل كفورى خلاله باقة من أجمل أغنياته.