الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كاردو» تطلق أول سماعة ذكية مصرية

أعلنت كاردو عن إطلاق سماعات CardoO Buds، هذا الابتكار الأحدث من علامة التكنولوجيا المصرية، قد صُمم من قبل أبرز العقول لإحداث ثورة فى تجربة الصوت الشخصي. وتعد سماعات CardoO Buds أكثر من مجرد سماعات، هى نتاج ذروة الهندسة الصوتية، مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة، والمكالمات الواضحة بفضل تقنية ENC التى تدعمها أربعة ميكروفونات والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تجربة صوت ثلاثى الأبعاد. المواصفات التقنية تتضمن البلوتوث 5.3 لضمان اتصال موثوق، ومقاومة الماء IPX4، وبطارية تدوم لمدة أسبوع بمتوسط أربع ساعات استخدام يوميا، لتوفر لك جودة وعمرا أطول.



تتميز سماعات CardoO Buds بقدرتها على الاتصال بجهازين مختلفين فى الوقت نفسه، مما يتيح تبديل الصوت بينهما بسلاسة. مما يعد ميزة قيّمة للمستخدمين الذين يستخدمون السماعات لأغراض شخصية وعملية على حد سواء.

قال أحمد عادل المؤسس والمدير التنفيذى لكاردو: «إطلاق سماعات CardoO Buds يأتى بعد النجاح الباهر لساعة CardoO، هذه السماعات ليست فقط نقطة عالية فى تكنولوجيا الصوت، بل هى دليل على قدرات مصر فى مجال الابتكار، نحن نعرض للعالم ما تستطيع التكنولوجيا المصرية تقديمه، وقد صُممت سماعاتنا لتلبية تطلعات عملائنا المتنوعين، مقدمةً جودة ووظائف متميزة، وتعطينا نظرة إلى مستقبل الأجهزة المدعومة بتكنولوجيا إنترنت الأشياء.