الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نسرين عكاشة: «الإسكندرانى» حلم واتحقق لوالدى أسامة أنور عكاشة

عبرت الاذاعية نسرين عكاشة، عن سعادتها باقتراب صدور فيلم «الاسكندرانى» عن قصة والدها الكاتب الكبير الراحل أسامة انور عكاشة واخراج خالد يوسف، لافتة الى ان هذا العمل بمثابة حلم وتحقق لوالدها.



وأضافت «عكاشة» لـ«روزاليوسف»،: «طوال الوقت كنا نحلم بنزول الفيلم عشان نحقق امنية والدى، ومكنش عندنا امل ان العمل يشوف النور لكن الحمد لله حلم والدى بيتحقق الآن»، موجهة الشكر للمخرج خالد يوسف الذى حقق امنية والدها وكان حريصا على التواصل مع اسرة الراحل، واخبرها بأن الفيلم اقترب طرحه.

وتابعت: أنها حتى الآن غير مستوعبة ان الفيلم سيطرح خلال الفترة المقبلة فهذا الامر بمثابة معجزة ووالدها ليس على قيد الحياة.

وأشادت بفريق العمل من الفنان احمد العوضى، فهو قريب جدا من الجمهور على مستوى فئات واعمار مختلفة، وان يكون مع خالد يوسف فهو مخرج كبير وبالتالى العمل سيقدم بشكل مختلف ومميز، لافتة الى أن وجود الفنانة زينة اختيار رائع وهى سبق وقدمت مسلسلا من كتابة أسامة انور عكاشة وهو «عفاريت السيالة» وبالتالى سيكون فيلم «الاسكندرانى» ثانى عمل تقدمه للكاتب الراحل.

وأوضحت أن والدها كان سعيدا بوجود زينة كوجه جديد فى مسلسل «عفاريت السيالة» إخراج إسماعيل عبدالحافظ، والعمل جارىإعادة عرضه الآن على إحدى القنوات الفضائية، لافته إلى أن والداها كان يشجع الشباب الواعدين والموهوبين مثلها.

وأكدت أنها متوقعة تحقيق العمل نجاح كبير، حيث إن الجمهور واع وسيكون مهتما بمشاهدة  اسامة انور عكاشة وخالد يوسف، فى فيلم يؤكد الهوية المصرية وبشكل قريب من الناس، لافتة الى ان والدها كان لديه شغف طوال الوقت وهو التأكيد على هويتنا المصرية وكان يحب الطابع المصرى فى اعماله، والإشارة الى أصلنا وتاريخنا وكيفية الحفاظ على هويتنا.

وعلى جانب آخر، أكدت نسرين عكاشة، ان برنامجها «كلام وسط البلد» مع الاعلامى كريم كوجاك، على راديو مصر، منذ عودتها للبرنامج من 3 شهور وحريصون على تقديمه بشكل جديد عن الاعوام السابقة من خلال تناول موضوعات مختلفة، مع الاهتمام بالأسرة والطفل واهم مشاكل الابناء وغيرها من الموضوعات الاجتماعية.

وعن برنامجها الآخر «عيادة مصر» المذاع على راديو مصر، كشفت عن تجهيزها مجموعة حلقات جديدة للعام الجديد مع تخصصات مختلفة من الاطباء مثل التجميل والعظام وغيرهما، اذ ان هناك تنوعا اكثر فى التخصصات الطبية لإفادة المستمعين.

وأضافت أنه سيكون هناك عدد أكبر من الضيوف الأطباء للحديث فى مختلف الموضوعات الطبية.