الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برامج متنوعة على المحطات الإذاعية فى 2024

تقدم المحطات الاذاعية ، مجموعة برامجية متنوعة وجديدة ضمن خرائط برامجية انتهت من اعدادها لتقدمها فى 2024.



راديو هيتس، إحدى محطات شبكة راديو النيل، يقدم برامج مميزة منها برنامج «جمهورية مصر فى العربية تقديم تامر عادل وياسمين أبو الفتوح، برنامج «Flash» تقديم ميرهان عمرو، «كلام كبار» تقديم دينا نوار ومايا، برنامج «Morning Hits» تقديم عمر يسرى وهند حازم، وبرنامج «Hits by Hits» تقديم شريف الليثى.

محطة نغم اف ام، ضمن شبكة راديو النيل، تقدم مجموعة برامجية متنوعة منها برنامج «بحب الاذاعة» تقديم شافكى المنيرى، «زوايا» مع امل الحناوى، «اليومين دول» مع كمال ماضى، «مش حسبة برمة» مع محمد الباز، «على نفس الموجة» مع انجى أنور،  «بعد الساعه 12» مع خلود نادر.

وتقدم برنامج «علشان سعادتك» مع محمود عباس ومروة عمر، «فضى دماغك» مع محمود سويلم وهدير أبوزيد، وبرنامج «يلا اونلاين» ، «نادى الرجال» مع عماد اسماعيل، و»بنكنوت» مع ميرا العامرى واحمد يعقوب، «السكة دوغرى» مع ايناس ثروت، «حظ سعيد» مع سعيد جمال، «الصبح خير» مع سما سعيد وعمرو عصام، «لمن يهمه الفن» مع أميرة نور، و»إيد فى إيد» مع محمد بكر.

راديو ميجا اف ام، إحدى محطات شبكة راديو النيل، يقدم برنامج «بيت شريف» مع شريف مدكور، «خلاص صحينا» مع مارينا المصرى، «البرنامج اللى بيقولو عليه» سالى عبد السلام، «هبة مصرية» مع هبة عبدالفتاح، «الحياة تجارب» مع محمد فهمى، «مهرجان الهيلى» مع خالد عليش، «مكبرناش» مع نيفين محمود، «فى الملعب وانت سايق» مع ابراهيم جاد، «بحب السيما» مع شريف نور الدين، «جلسات تحضير مشروع صغير» مع أمجد الشرقاوى، «السكة أحلى» مع خالد عليش، «من إمبارح للنهاردة» مع همسة إمام».

محطة شعبى اف ام، تقدم برنامج «كان وكان» مع عمرو أبو حمدة، «نهارنا أبيض» مع آلاء جاويش ورشدى سيد، «صحصح وصبح» مع بيريهان زهير، «شارع مصر» مع هاجر جميل، «حدوتة كل ست» مع شيماء السباعى، «الليلة عندنا» مع أمنية صلاح، «ملوك الزحمة» مع لينا صالح، «طريق سريع» مع عمرو صلاح، «ايدك معانا» مع ايمان حلمى، «بياع الهوا» مع تامر جابر.

راديو 90 90، يقدم برنامج «خمسة على الطريق» تقديم رامى الحلوانى وعبير بسيونى، «عشان الزحمة تعدى»، وبرنامج «اللى جاى خير» تقديم محمد على خير، «دراسة واقتصاد» تقديم عبدالفتاح مصطفى، «كورة فى الـ 90» تقديم ابراهيم عبدالجواد، «لسة الصبح» مع مينا عطا وسالى سعيد، «صباحك ومطرحك» مع احمد يونس، «الحفلة» مع كريم سعيد، «زى ما بقولك كدة» مع إسعاد يونس،»تفرق» مع رامى رضوان، «زى ما التاريخ بيقول» و «قد المقام» مع بسنت بكر، «يلا بينا» مع رضوى حسن ورغدة الشيمى.

برنامج «حامل المسك» مع الشيخ أسامة الأزهرى، «خمسينة شاى» مع الكاتبة لميس جابر، «ماذا ولماذا» مع دكتورة نائلة عمارة، «كلام معلمين» مع أحمد يونس، «كمل يومك» مع فادى ابراهيم، «ملوك الكورة» مع محمود الفقى، «المانفيستو» مع الإعلامى والكاتب الصحفى احمد الطاهرى.

برنامج «راديو تريندنج» مع غدير حسان ، «مفيش نوم» مع حسام عصام.

«لعبة وحدوته» مع مها مصطفى، «حالة جديدة» مع هند جاد، و»ساعتين جامدين» مع حسام عصام، «حال بلدنا» مع احمد خيرى، و»عربيتك» مع معتز عاطف.

راديو نجوم اف ام، يقدم  برنامج «عيش صباحك» مع فانا امام،  «حروف الجر» مع يوسف الحسينى، «كلام فى الزحمة» مع مروان قدرى ويارا الجندى، برنامج «خير الكلام» مع الشيخ رمضان عبد المعز، برنامج «اجمد 7» مع جيهان عبدالله، برنامج «أسرار النجوم» مع انجى على.

راديو انرجى،  يذيع عددا من البرامج منها، برنامج «اصحى بانرجى» تقديم باسم كميل وسارة المنذر، واحمد حسن،  «فى التمانيات» تقديم محمد طارق اضا، وبرنامج «اضا اخف من اضا» مع محمد طارق اضا ايضا، «شيفت الصبح» تقديم سلمى قاسم، «قول يا كبير» مع صبرى زكى، «عيشها بانرجى» مع وائل منصور ومنة عامر، «سيبها دايرة» مع زهرة رامى، وبرنامج «Digitalk» مع باسم كميل  و»بجد x الراديو» مع مروان يونس ، «6 نقلات» مع احمد الوكيل، «اشترى منى عالراديو» تقديم عبدالرحمن محمد وبدر نور وجمال رمزى، «اخرة صبرى» مع صبرى زكى، برنامج «لعبتك» مع رشا نجدى وسارة المنذر وباسم كميل و»ON The Beat» مع رضوى العطار.

اذاعة الشرق الاوسط، تقدم مجموعة من البرامج المتنوعة منها برنامج «صحتك من غنوتك» و«هو وهى» مع رانيا منجى، «اجمد صباح» مع نجلاء سليم وغيرها من البرامج الجديدة. 

راديو مصر، يقدم برنامج «سواح»  مع محمد أيمن، «اصحى للدنيا» مع لبنى فوزى واحمد منتصر، «طلعت شمس انهاردة» مع دينا صلاح الدين، برنامج «ليكى انتى»  مع راندا الهادى، برنامج «من قلب القاهرة» مع سامح رجب واحمد الموجى،  «مركز شباب» مع رامى سعد،»كلام وسط البلد» مع نسرين عكاشة وكريم كوجاك، «اصحى للدنيا» مع احمد منتصر ولبنى فوزى.

«ويحلى الكلام» مع لبنى فوزى، «كلام معقول» مع هدى عبد العزيز، «عربيتى» مع هشام الزينى ، «افيدونا» مع حازم البهواشى، «قلبك بيروح فين» مع دعاء فاروق ، «بداية صح» مع محمد بركة، «أبواب الخير» مع عمرو الليثى، «مصر بكرة وبعدة» مع جمال عنايت، «حكايات انس» مع عماد عبدالسلام والطفلة ساندى،»عيادة مصر» مع نسرين عكاشة.