الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يضع الرتوش الأخيرة فى صفقات يناير

أكد مسئولو الأهلى أن اللاعب الدولى عمر كمال عبد الواحد وقع على عقود انضمام للقلعة الحمراء قبل انضمامه لمعسكر المنتخب امس الاول الاثنين استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية التى ستنطلق 13 يناير بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير، وتم الانتهاء من حسم جميع الرتوش الخاصة بالصفقة من صفوف فريق فيوتشر ، ليكون اللاعب الدولى هو أول صفقات النادى الأهلى، خلال انتقالات شهر يناير.



وأشار مسئولو الأهلى الى أن هناك رغبة من جانب فيوتشر الى إعادة التعاون فى ملف الصفقات فى إطار صفقة عمر كمال عبد الواحد الباقى فى عقده 6 شهور فقط ، وضمن الصفقة انتقال صلاح محسن، مهاجم الفريق الاول، بالإضافة إلى لاعبى فريق الشباب أحمد خالد كباكا ومحمد عبد الله، وهناك مفاوضات من فيوتشر مع الثلاثى من أجل الاتفاق على المقابل المادى على سبيل الإعارة.

بينما طلب صلاح محسن إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، الرحيل النهائى عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، وليس على سبيل الإعارة.

ويترقب مسئولو الاهلى اتصالات من وكيل الدولى المالى اليود يانج لاعب وسط الاهلي، لمعرفة مصيره من الرحيل خلال الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة مع تردد اهتمام اندية قطرية بديانج،  إلا أن النادى  لم تصله أى عروض رسمية للحصول على خدمات ديانج. 

الأهلى أعلن أنه ليس لديه مانع من رحيل ديانج، ولكن الاهلى اشترط لذلك تلقى عرضًا مناسبًا لبيع اللاعب الدولى فى ظل وجود اكثر من لاعب فى مركزه مثل مروان عطية و احمد نبيل كوكا و العائدون من الاصابة عمرو السولية و اكرم توفيق، وكريم نيديفيد، مع إمكانية اللجوء لرامى ربيعة وخالد عبد الفتاح للعب فى وسط الملعب فى أى ظرف.. وإن كان هناك احتمالات لإعارة نيديفيد وعبدالفتاح. وعلى ذكر العروض أشارت تقارير صحيفة قطرية أن الوكرة توصل لاتفاق لاستعارة أحمد عبد القادر، الذى قرر الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب عدم المشاركة فى المباريات، واستبعاده من جانب الجهاز الفني، بقيادة مارسيل كولر، الذى وافق على خروجه بالفعل .

كما اقترب الاهلى من ضم مهاجم يحمل الجنسية الفلسطينية، وقيده على أنه لاعب محلي، و قد اختار السويسرى مارسيل كولر الدنماركى الفلسطينى وسام ابو على المحترف فى الدورى السويسرى مقابل مليون و600 ألف دولار.

وعلى ذكر فلسطين ابدى مسئولو الاهلى استجابة لمناشدة لطفل فلسطينى ، مصاب بحروق نتيجة لقصف الاحتلال الغاشم على قطاع غزة..الطفل على  ظهر فى فيديو تم تداوله على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب خلاله عن حبه للأهلي.

نشر الأهلى عبر حسابه الرسمى على فيسبوك: «رسالة ابننا على وصلت ومحل اهتمام كبير من مجلس إدارة الأهلي، وأكد مجلس إدارة الأهلي: «يا على صوتك وصل»وجهز مجلس الاهلى  «تيشيرت الأهلى وقفازات الأهلى موقعين من كابتن محمد الشناوى واللاعبين لارساله للطفل علي، مع أقرب قافلة للتحالف الوطني.. وكتب له محمد الجارحى عضو مجلس الادارة عبر صفحتة الرسمية: «إن شاء الله تخف وهجبلك بإذن الله موافقة تيجى مصر وتكمل علاجك وتزور النادى الأهلي، اتمسك بأحلامك زى ما أنت متمسك بأرضك وقضية بلدك، واحنا دايما معاك».