الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 صفقات محلية على أبواب الزمالك

يسابق نادى الزمالك الزمن واستغلال فترة توقف الدورى من أجل إبرام صفقات قوية مع اقتراب حل أزمة القيد التى يعانى منها الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك للمنافسة على كافة المسابقات المحلية والقارية خلال منافسات الموسم الحالى.



 نادى الزمالك يتفاوض بشكل جدى فى الوقت الحالى، مع 3 أسماء من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبات الزمالك قريبًا من التعاقد مع الثلاثى ناصر ماهر لاعب نادى مودرن فيوتشر، ومحمود صابر لاعب نادى بيراميدز المعار إلى نادى زد خلال منافسات الموسم الجارى، بالإضافة إلى محمد شحاتة لاعب نادى طلائع الجيش.

الزمالك يفاوض أيضا لاعب الاتحاد السكندرى بسبب الأهلى، الزمالك دخل فى صفقة هشام صلاح لاعب الاتحاد خاصة بعد نجاح النادى الأهلى فى الحصول على صفقة عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر والذى كان يفاوضه الزمالك فى الفترة الماضية قبل أن يخطفه الأهلى.

هناك مفاجأة داخل الزمالك فيما يخص ملف الانتقالات بشأن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، حيث لا تمانع إدارة النادى رحيل فتوح بعد كأس الأمم الإفريقية لكن لا يوجد عرض للبيع داخل النادى للاعب، وملف رحيل زيزو لاعب الفريق مغلق تماما إلا إذا وصل عرض خرافى سيتم الموافقة على رحيله.

فيما تسيطر حالة من الانقسام على مدرب الزمالك الجديد، فهناك من يريد مدربا أجنبيا وهناك من يريد استمرار معتمد جمال مديرا فنيا للفريق، فيه ناس عايزة مدرب أجنبى وناس عايزة معتمد جمال.

ويستعد نادى الزمالك، خلال الفترة الحالية، لخوض بطولتين وديتين فى الإمارات نهاية شهر يناير الجارى.

وعلى صعيد متصل حسم مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادى الزمالك، الجدل بشأن اتخاذ قرار رسمى بإقالة محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الفريق الأول من منصبه بشكل رسمى، بعد الأنباء التى ترددت عن رحيله خلال الساعات الماضية.

وقال المصدر إن محمد عبد المنصف مستمر فى منصبه، ولم يحدث نهائيا أى مناقشة داخل المجلس لمسألة رحيله عن تدريب حراس مرمى النادى خلال الفترة الحالية.

وكانت بعض الأنباء قد ترددت عن إقالة محمد عبد المنصف من منصبه كمدرب لحراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الزمالك وهو ما نفاه المدرب وإدارة النادى.

وعلى صعيد متصل خاطب مسئولو نادى الزمالك نادى بيراميدز لطلب جدولة باقى المستحقات المتأخرة على الأبيض من قيمة صفقة انتقال عمر جابر ونبيل عماد دونجا للفريق.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك أن النادى مطالب بسداد 18 مليون جنيه تقريبا لبيراميدز، وهو ما جعل المجلس يخاطب بيراميدز لجدولة المبلغ على 4 أقساط خلال سنة واحدة على أن يتم دفع قسط كل 3 شهور.