الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد نوار: تطوير فى كل المحطات الإذاعية يعيد هيبة الراديو

أكد الإذاعى الكبير محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، أنه جار تطوير المحطات الاذاعية بما يتناسب مع هيبة الإذاعة المصرية، من خلال زيادة البرامج وتنوعها وغيره.



وأضاف «نوار» لـ«روزاليوسف»: أن التطوير بدأ بشبكة القرآن الكريم، وإذاعة الشباب والرياضة والمستمرين فى تطويرها، بالإضافة إلى شبكة البرنامج العام فهناك خطة تطوير جيدة لها فى المرحلة القادمة، وشبكة صوت العرب أيضا.

وأشار إلى أن إذاعة الشباب والرياضة تضمن مجموعة برامج جديدة خاصة بالبطولة الإفريقية لكرة القدم التى تنطلق خلال شهر يناير الجارى، بالإضافة إلى وجود استديو تحليلى.

رئيس الإذاعة المصرية، أكد أن هناك تطويرا حدث فى البرنامج الأوروبى المحلى بإضافة اللغة الاسبانية الى اللغات الموجودة، كما أن هناك تفكيرا فى إضافة لغات أخرى أيضا، لافتا إلى أن سبب اضافة الاسبانية يعود إلى أن هناك 23 دولة يتحدثون اللغة الاسبانية وهذا رقم كبير.

أما فيما يخص شبكة الإذاعات الموجهة، فهى من الشبكات المهمة ضمن الاذاعة المصرية ايضا، ولها مستمعوها مثل باقى الشبكات، وهناك العديد من الضيوف الذين يترددون عليها من السفراء والشخصيات العامة فى المجتمع.

أما عن اذاعة شمال سيناء، أكد محمد نوار، أن هناك تطويرا فى البرامج لكى تناسب المرحلة الحالية ، فلدينا شبكة من المراسلين هناك لتغطية ادخال المساعدات الانسانية من معبر رفح الى قطاع غزة، كما أن مدير محطة شمال سيناء ذهب  بنفسه الى المعبر وبعث عدة رسائل لكل محطات الاذاعة المصرية وليس اذاعة شمال سيناء فقط، لافتا الى شبكة شمال سيناء قدمت تغطية ممتازة ، فهم موجودون منذ اول يوم عند معبر رفح لتغطية الحدث.