الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الليلة.. «الفراعنة» يسعون لاصطياد «الأفاعى السوداء» بأبيدجان

فى السابعة من مساء اليوم - الأحد - بتوقيت القاهرة يبدأ المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم رحلة البخث عن اللقب الثامن بعد غياب 13 سنة وذلك بمواجهة منتخب موزمبيق الملقب بـ «الأفاعى السوداء» فى الجولة الأولى بالمجموعة الثانية ببطولة الأمم الإفريقية النسخة رقم 34 والمقامة بدولة كوت ديفوار والتى انطلقت أمس - السبت - 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير القادم و تضم المجموعة الثانية أيضاً منتخبا غانا والرأس الأخضر والذى سيواجهما المنتخب بالجولتين الثانية والثالثة يومى 18 و22 يناير.. والمباراة تقام على ملعب فيلكس هوفيت والذى يسع لـ33 ألف متفرج.. وتشارك موزمبيق للمرة الخامسة فى تاريخها كما تعود للأمم افريقيا بعد غياب 13 سنة إلى ذلك تحدث روى فيتوريا، مدرب منتخب مصر، عن الطريقة التى سيتبعها منتخبنا، خلال المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة فى كوت ديفوار.



وعقد روى فيتوريا، مدرب منتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم، للحديث بشأن مواجهة موزمبيق، غدًا، بالجولة الأولى فى دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد فيتوريا أن التنظيم هو سر الفوز، وهو ما سيحاول المنتخب القيام به، بداية من مواجهة الغد، مشددًا على عدم إيمانه بالفرق التى تعتمد على لاعب بعينه، وفى محمد صلاح مثلًا لذلك.

وقال مدرب منتخب مصر: «أنا لا أؤمن بالفرق التى تعتمد على لاعبين بأعينهم، ولكن من خلال التنظيم يمكن تعزيز ما يملكونه كأفراد، وهذا ينطبق علينا، بتواجد محمد صلاح».

وأضاف: «سنحاول أن نظهر بشكل منظم بداية من مباراة الغد، الفريق الذى لا يتمتع بالتنظيم سيكون النجاح صعبًا عليه، ويجب أن تتحكم فى مجريات اللقاء».

هذا ويبدأ منتخب مصر حملته فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة موزمبيق، غدًا الأحد، لحساب المجموعة الثانية، التى تضم كذلك: غانا والرأس الأخضر.