الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد صبحى يكشف نصائح محمد صلاح للاعبى المنتخب

كشف محمد صبحى حارس مرمى نادى الزمالك ومنتخب مصر، عن أن محمد صلاح نجم ليفربول يلعب دورًا كبيرًا فى مساعدة لاعبى الفراعنة، موضحًا طريقته للتحضير للمباريات، وحرصه على عدم استخدام الهواتف يوم اللقاء، وذلك قبل مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.



وقال محمد صبحى حارس مرمى منتخب مصر : «محمد صلاح يتحدث معنا دائمًا فى الجانب المعنوى، ويطالبنا بأن نفعل ما يمنحنا الراحة قبل المباريات».

وأضاف: «صلاح نصحنا بعدم استخدام هواتفنا يوم المباراة، والتركيز على اللقاء فقط، لكى لا ننشغل بأى أمور أخرى، وأنا أحب الحديث معه بشكل مستمر، لأنى تعلمت منه عدة أشياء، ويجب على المصريين التعلم منه بعد وصوله لهذه المرحلة».

وواصل: «دور صلاح كبير جدًا داخل منتخب مصر، ووجوده يصنع الفارق لجميع اللاعبين، وكل اللاعبين يحبونه، ويقف خلفهم دائمًا، وأى شىء نحتاجه يوفره لنا، وهو يتحدث عن أهمية عقلية اللاعب، وكشف لى عن سر تطوره الجسدى بأنه عمل على تقوية نفسه بعد الانتقال إلى ليفربول، ليصبح لاعبًا أفضل خاصة أن الدورى الإنجليزى يتميز بالقوة والصراعات البدنية».

وأكمل: «صلاح ينصحنى بوضع هدف أمامى والعمل من أجل تحقيقه، وإذا لم يحدث الآن سوف تحصل عليه مستقبلًا، وألا أستمع للانتقادات، لأن مستواك سوف يعيد الجماهير للحديث عنك بشكل إيجابى».

وأتم: « كان ينصحنا فى البطولة الماضية بالتفكير فى المباريات، والتحضير لكل كرة إذا جاءت لنا كيف سوف نتعامل معها، والابتعاد عن استخدام الهواتف، لكى نعيش الأجواء الخاصة بالمواجهة مبكرًا، وهذا ما دفعنا للوصول إلى نهائى النسخة الماضية، ونتمنى العودة بالكأس هذه المرة».