الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمريكية تبلغ 7 سنوات تمتلك عضلات بطن بارزة

يسعى بعض الرجال للحصول على عضلات بارزة بالبطن، ولتحقيق ذلك يحرصون على ممارسة بعض التمارين الرياضية مع اتباع نظام غذائى صحى يساعدهم على تحقيق ذلك، بينما تتجنب النساء هذا الروتين ليحافظن على أجسامهن كإناث، لكن يبدو أن الطفلة الأمريكية كينلي، البالغة من العمر 7 سنوات أرادت أن تكسر هذه القاعدة ونجحت فى الحصول على عضلات بطن بارزة.



تمارس كينلى التمارين الرياضية عدة مرات فى الأسبوع وتتبع نظاما غذائيا صحيا، ساعدها فى الحصول على عضلات بطن، وقالت والدتها أنجيل هيمان، من لوس أنجلوس ، إنها لاحظت لأول مرة أن ابنتها، كينلي، الحائزة على مسابقة ملكة جمال، تمتلك عضلات بطن عندما كان عمرها ثلاث سنوات فقط، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة «ديلى ميل « البريطانية.

وكانت الطفلة الرياضية تتنافس فى مسابقات ملكات الجمال منذ أن كانت فى الثانية من عمرها، قبل أن تقرر والدتها ترشيحها لممارسة رياضة الجمباز، وبعد ذلك أدى التدريب الصارم إلى زيادة نحافتها.

وتلتزم الطفلة بنظام غذائى صارم، مع السماح بتناول عدد قليل فقط من الحلوى من وقت لآخر، ومع اعتقاد أمها أن عضلات البطن وراثة فى عائلتها حيث قالت: « أعتقد أن الأمر يتعلق بالوراثة، حيث أن ثلاثة من أطفالى الآخرين لديهم عضلات أيضًا».

وتحلم كينلى بالمنافسة بالألعاب الأولمبية، لذلك تمارس التمارين الرياضية حوالى أربع مرات فى الأسبوع، وتتدرب أيضًا فى المنزل مع والدتها.

وكشفت والدة كينلى عن أن ابنتها تحلم بأن تصبح لاعبة جمباز أولمبية فى يوم من الأيام، وكذلك ممثلة مشهورة عندما تكبر.