الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ريلمى» تطلق سلسلة هواتف realme 12 pro فى مصر

أعلنت شركة ريلمى للهواتف المحمولة عن سلسلة realme 12 Pro الجديدة، والتى تتضمن عدسة بريسكوب تليفوتوغرافية رئيسية.



أعلن سكاى لى المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة ريلمي، أن الشركة ستعيد هذا العام تسويق العلامة التجارية من خلال شعارها الجديد Make it real.

وأضاف، تهدف الشركة إلى أن تصبح علامة تجارية تكنولوجية تفهم الشباب بشكل أفضل، وفى إطار هذا التوجه الجديد، ستركز الشركة على أن تكون سلسلة أجهزة ريلمي، رائدة فى مجال التصوير فى المستقبل. ويعد هذا الحدث الإعلامى أول اتصال رسمى لريلمى بعد إعادة تسويقها.

قالت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة والاتصالات فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن شعار ريلمى الجديد Make it real يعكس التزام الشركة بتقديم منتجات تقنية مبتكرة تلبى احتياجات الشباب، وذلك استكمالاً لما بدأته ريلمى من خلال روح شعارها Dare to Leap.

وأضافت، تسعى ريلمى دائما لتقديم منتجات تقنية مبتكرة، مع الاحتفاظ بالطاقة الشبابية وتهتم دائما بمشاركة قيمها وتطلعاتها مع المستخدمين من فئة الشباب كما نسعى لتمكين الشباب حول العالم من الاستمتاع بتجارب تقنية تتجاوز التوقعات.

وأظهرت أبحاث ريلمى أن الشباب يفضلون عدسات التصوير البعيدة بزووم 3X أو أكثر بدلاً من الزووم 2X، والتى توفر صورًا أكثر تفصيلًا للمشاهد البعيدة. ولا تتوفر هذه التقنية إلا فى العدسات البريسكوبية وتعترضها تعقيدات فنية وتكاليف مرتفعة ما يجعلها حصرية للهواتف الرائدة. وبالرغم من ذلك تسعى ريلمى إلى سد هذه الفجوة من خلال توفير تكنولوجيا التصوير البعيد الحصرية للهواتف الرائدة، متاحة لجمهور أوسع من الشباب. وقدمت هذه التقنية لأول مرة فى ريلمى GT5 Pro الذى تم إطلاقه فى نوفمبر 2023. ووضعت هذه التقنية أداء تصوير ريلمى GT5 فى المقدمة فى الصناعة. 

وستعتمد سلسلة ريلمى 12 برو القادمة على نفس النهج، مدمجةً بحجم مستشعر رائد، ومنصة عالية الأداء، وخوارزمية متقدمة لتحقيق أداء تصوير متفوق.