الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فودافون لتنمية المجتمع» تشارك فى معرض الكتاب وتطلق مسابقة جديدة على منصة تعليمى

أعلنت مؤسسة «فودافون مصر لتنمية المجتمع» عن مشاركتها فى الدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى يقام غدا ويستمر حتى 6 فبراير المقبل.



كما أطلقت المؤسسة مسابقة جديدة لمستخدمى تطبيق تعليمى وهى منصة تعليمية رقمية مجانية تهدف إلى بناء القدرات وتطوير المهارات الرقمية لدى كل من الطلاب والمعلمين و أولياء الأمور عن طريق تقديم دورات تدريبية متخصصة لمساعدتهم فى تحقيق أهدافهم التعليمية والحياتية.

وخلال تواجدها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، ستقوم المؤسسة بعرض المحتوى الرقمى المقدم من منصة تعليمى بجناح فودافون من خلال أحدث الأجهزة الإلكترونية، كما ستمكن الحاضرين من اكتشاف الكتب الإلكترونية المجانية المتاحة على المنصة ،بالإضافة إلى الإعلان عن المسابقة وإتاحة إمكانية التسجيل والمشاركة للحاضرين.

وانطلقت المسابقة عبر منصة «تعليمى» وعلى صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بالمؤسسة اليوم ، بهدف بناء المهارات الأساسية وتطوير الذات لكل الفئات العمرية، بجانب زيادة فرص التعلم الإلكترونى بشكل فعال لمستخدمى تطبيق تعليمي، وستقوم المؤسسة بمنح أجهزة تابلت للفائزين فى المسابقة والتى سيتم الإعلان عن أسمائهم يوم 6 فبراير المقبل عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وتستمر مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع فى تقديم مسابقات تفاعلية تشجيعية تهدف إلى تحفيز المشاركين وتعزيز معرفتهم فى مختلف المجالات.