الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

Hive توقع اتفاقية مع «بيكيا» الناشئة للتخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية

أعلنت شركة Hive المصرية المتخصصة فى صيانة وإصلاح الأجهزة التابعة لشركة “iFix”، توقيعها لشراكة مع شركة بيكيا الناشئة المتخصصة فى جمع وإدارة المخلفات الصلبة.



وتهدف الشراكة بين الجانبين فى التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية الناتجة عن عمليات إصلاح وصيانة الهواتف المحمول والأجهزة الإلكترونية.

قالت أمنية نجم المدير التنفيذى لشركتى Hive وiFix، إن الشراكة بين الجانبين نابعة من توافق الرؤى الاستراتيجية حول أهمية إعادة تدوير المخلفات ولاسيما الإلكترونية بما يعزز من تحقيق الاستدامة مما يتماشى مع رؤية الحكومة المصرية لتحقيق الاستدامة، استنادا الى توصيات COP27 الذى استضافته مصر فى شرم الشيخ.

اوضحت نجم، أن شركة Hive لصيانة الأجهزة الإلكترونية، حريصة على القيام بدورها فى تحقيق الاستدامة، الأمر الذى دفعها لعقد شراكة استراتيجية مع شركة بيكيا والتى تعد واحدة من الشركات الواعدة بقطاع جمع وإدارة المخلفات الإلكترونية.

وبحسب المدير التنفيذى لشركتى iFix وHive، تضمن الشراكة أن تكون Hive هى الشريك الفنى والتقنى لشركة بيكيا.

قال علاء عفيفى الرئيس التنفيذى والمؤسس لشركة بيكيا المتخصصة فى جمع وإدارة المخلفات الصلبة، إن الهدف من الشراكة مع شركة Hive هو تحقيق استراتيجية الشركة فى جمع أكبر قدر ممكن من المخلفات القابلة للتدوير ولاسيما الإلكترونية، ما يسهم فى تحقيق التنمية المستدامة.

أضاف، أن «بيكيا» تهدف من خلال الشراكة جمع المخلفات الإلكترونية من شركة Hive الناتجة عن عمليات صيانة وإصلاح الهواتف المحمول والأجهزة الإلكترونية، ما يسهم فى قيام شركة «بيكيا» بدورها فى تحسين البيئة وجعلها آمنة وتقليل من خطر التلوث الناتج عن المخلفات الإلكترونية.