الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجيب: نيوتنكس لديها أكثر من 750 شريكًا استراتيجيًا حول العالم لخدمات السحابة المتعددة

قال مجيب عبد الرازق المدير العام لشركة نيوتنكس فى مصر، إن الشركة لديها أكثر من 750 شريكا استراتيجيا حول العالم وكل منهم قائد فى جزء متخصص فيما يخص التكنولجيا وخدمات مراكز البيانات والحوسبة السحابية المتعددة الهجينة.



وكشف أن الجديد لدى شركة نيوتنكس هو زيادة استثماراتها المشتركة للتيسير على العملاء بناء فى منصاتهم بشكل متكامل مع الخدمات المقدمة من شركاء نيوتنكس، حيث يوجد نوعان من الشركاء داخل الشركة وهما شريك بيعى وشريك استراتيجى والشريك الاستراتيجى يمنح خدمات الشركة نوعاً من التكامل بحيث يستطيع العميل الحصول على كافة الخدمات من خلال نيوتنكس، فضلاً عن تقديم خدمات الدعم الفنى من قِبل شركاء نيوتنكس أيضاً، وقد ساهم ذلك التكامل فى التيسير على العملاء النهائيين بشكل كبير جداً.

وذكر فى تصريحات على هامش مؤتمر Next on tour الأول من نوعه فى الشرق الأوسط بالقاهرة، أن هناك الكثير من أنواع السحابات ومراكز البيانات، وتقدم نويتنكس حل يخدم العميل الراغب فى الاحتفاظ بسرية معلوماته بحيث يصبح لديه جزء من البيانات داخل المؤسسة لا يمكن خروجه، وجزء آخر موجود على السحابة العامة، مع إمكانية تقديم خدمة موحدة لجميع البيانات. 

وأضاف أن مؤتمر الشركة فى القاهرة ناقش كيفية بناء هيكل متكامل بالتعاون مع الشركاء الدوليين على مستوى كافة الخدمات الإلكترونية ويستفيد من تلك التوليفة المتكاملة عملاء القطاع الحكومى والقطاع الخاص والقطاعات المالية والمصرفية داخل مصر، كما ناقش المؤتمر خطة الحكومة فى سحابة البيانات واستعراض خبرات الشركة وشركاءها العالميين فى هذا السياق.

وانعقد مؤتمر «نيوتنكس نكست أون تور كايرو» للشرق الأوسط فى القاهرة، بحضور دولى واسع النطاق من قيادات الشركة وخبرائها على مستوى العالم، وكذلك مجموعة من شركائها الدوليين رواد صناعة تكنولوجيا مراكز البيانات والحوسبة السحابية المتعددة الهجينة ومتحدثين من كبرى الشركات الدولية وبحضور مسئولى التحول الرقمى والتطور التكنولوجى من مختلف القطاعات. 

وفى الفترة الراهنة تسلط شركة نيوتنكس «Nutanix» الضوء على مجموعة رئيسية من الاتجاهات الحالية للأسواق منها حلول الذكاء الاصطناعى والنمو الهائل للبيانات التى ستتبعه، فهذا لن يؤدى إلا إلى نمو أعمال نيوتنكس، ومراعاة السيطرة على تكاليف الحوسبة السحابية، وكذلك ستساعد الشراكة مع سيسكو فى تعزيز مستقبل العملاء.