الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمينة شلباية: «من أحلى لأحلى» على TEN يهتم بالمرأة والفاشون.. واستحالة أقدم برنامجًاً سياسيًاً

قالت الإعلامية أمينة شلباية، مقدمة «من احلى لأحلى» على قناة TEN، إن البرنامج يهتم بكل ما يخص المرأة من تجميل وفاشون وميك اب.



وأضافت «شلباية» لـ«روزاليوسف»، إن هناك فقرات جديدة فى البرنامج، مختلفة عن برامجها السابقة مثل: فقرة عن الإتيكيت وفقرة عن السلوكيات حيث تهتم بطريقة التعامل مع الاخرين، والفقرة الثالثة بعنوان «الصح ايه» بمثابة نصائح للمرأة، فى كل شىء من الملابس والميك اب.

وعن الفيديوهات الساخرة من نصائحها فى الاتيكيت، علقت قائلة: «لم تزعجنى نهائيًا لأن الشخص الذى ينزعج هو من ليست لديه ثقة فى نفسه وكلامه، لكننى واثقة بنسبة 100% فى كلامى ونصائحى وبالعكس كنت بضحك مع الناس لأنها فيديوهات طريفة، وكانوا كثير من هؤلاء يرسلوا لى هذه الفيديوهات على صفحتى مؤكدين لى انهم يحبونى والفيديوهات مجرد هزار وترفيه وليس كرهًا لشخصى».

ونفت شعورها بالانزعاج أيضًا من انتقاد برامج المرأة المقتصرة على التجميل، لافتة الى ان البرنامج ليس اجتماعيًا.

وأضافت: أحب الحديث فى أشياء فاهمة فيها ودرساها، وأيضا ممكن استضيف حد يكلمنا فى قضية اجتماعية وهذا سيحدث.

وتابعت: أرى أن البرامج التجميلية ليست اقتصارًا للمرأة، لأن البرنامج فى النهاية تحت إطار الفاشون والتجميل وليس برنامجًا اجتماعيًا.

وعن الراديو، أوضحت أنها استمتعت بتقديمها برنامج اذاعى على راديو 90 90، إذ إن الإذاعة ساحرة وبرامج التجميل تناسب كل من التليفزيون والراديو لكن كلاهما له طريقة إعداد وتجهيز مختلفة عن الاخر.

وتابعت: إنه إذا عرض عليها تقديم برنامج راديو جديد ستوافق على أن يكون عن التجميل والموضة ايضًا، لافتة الى انها لا تحب تقديم برامج فنية اما البرامج السياسية فاستحالة تفكر فى تقديمها على حد قولها.

وعن التمثيل ومشاركتها فى فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، قالت إنها كانت تجربة لطيفة استمتعت بها كثيرًا، مشيرة الى ان المخرج حسام الجوهرى ساعدها وقام بتدريبها على كثير من المشاهد.

واضافت: إن كواليس الفيلم كانت رائعة مع فريق العمل من الفنان شريف منير وخالد الصاوى وباقى الفنانين المشاركين، وكانت المواعيد منضبطة ومنظمين جدا، موضحة أنه إذا عرض عليها دور جديد مناسب، ستوافق لكنها ستفضل الحصول على ورشة تمثيل لزيادة قدرتها التمثيلية.