الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مفاجأة الشناوى يرفض سعفان الصغير فى منصب مدرب حراس المنتخب

وفق مصدر خاص علمت “روزاليوسف” أن محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم أبدى تحفظه على اختيار سعفان الصغير مدرب حراس مرمى المنتخب والذى تم اختياره ضمن جهاز حسام حسن المدير الفنى الجديد للمنتخب بعد رحيل البرتغالى روى فيتوريا والسبب فى تحفظ الشناوى هو أن سعفان الصغير كان له تصريحات منذ شهر وقبل تعيينه فى المنتخب عن محمد الشناوى قال فيها إن محمد الشناوى حارس «مصنوع» وليس موهوبا وأن أحمد الشناوى حارس مرمى نادى بيراميدز هو الوحيد بمصر الموهوب فى حراسة المرمى إلا أنه لم يحافظ على نفسه ويدخل محمد صبحى ومحمد عواد كحارسين موهوبين ولكن ليس بدرجة أحمد الشناوى وبالرغم من ذلك قال حينذاك أن أحمد الشناوى ومحمد الشناوى الحارسان السوبر الوحيدان فى مصر.. وأن محمد الشناوى عندما استمع لتلك التصريحات أبدى تحفظه بل ورفضه لسعفان الصغير.



 الصدام بين الشناوى سيكون مؤجلًا بين حارس الأهلى ومدرب حراس المنتخب لمعسكر شهر يونيو والذى سيخوض خلاله مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومى 3 و10 يونيو بالجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم، حيث تصدر المنتخب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على جيبوتى 6 - 0 بالجولة الأولى ثم تحقيق المكسب على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية، حيث يغيب محمد الشناوى عن معسكر المنتخب فى شهر مارس القادم حيث يشارك فى دورة ودية دولية بالامارات مع منتخبات تونس ونيوزلندا وكرواتيا بسبب إصابة الشناوى.

 ومن المقرر أن يعقد حسام حسن وإبراهيم حسن مؤتمرًا صحفيًا بعد غد - الأربعاء - وكان من المفترض أن يتم عقد المؤتمر أمس - الأحد - إلا أن سفر حسام حسن إلى كوت ديفوار لحضور نهائى أمم إفريقيا بدعوة من الاتحاد الإفريقى والذى تم إقامته أمس بين نيجيريا وكوت ديفوار، ومن المنتظر أن يعود حسام حسن للقاهرة اليوم - الإثنين -.

 وسيكشف المدير الفنى للمنتخب فى مؤتمره الصحفى عن ترتيبات المعسكر المقبل بالإضافة إلى رؤيته فى اختيارات اللاعبين والمعايير التى سيقوم على أساسها اختيارهم وعن طموحه مع المنتخب بالإضافة إلى الملف الشائك وهو علاقته مع محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى خاصة بعد التصريحات التى اطلقها حسام حسن خلال بطولة الأمم الإفريقية بعد إصابة محمد صلاح ورفضه عودة نجم ليفربول لناديه للعلاج..

 وتواصلت اجتماعات إبراهيم حسن مدير الكرة اجتماعاته خلال الأيام الماضية بعد اسناد مهمة المنتخب إلى التوأم وكانت البداية مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة لبحث ترتيبات معسكر الامارات.. كما سيعقد إبراهيم حسن اجتماعا آخر مع الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب.

 ويتكون جهاز المنتخب من حسام حسن مديرًا فنيًا وإبراهيم حسن مديرا للكرة وطارق سليمان المدرب العام، كما يقترب أحمد الكأس المدير الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 2008 كمدرب عام بجانب طارق سليمان كما يوجد سعفان الصغير مدربًا للحراس ووليد بدر مدير إدارى.. فى حين يقترب محمد يوسف والذى شغل منصب المدرب العام بالمنتخب الأول قبل تعيين حسام حسن والذى اعتذر بعد ذلك لمنصب المدير الفنى لمنتخب 2008 كبديل لأحمد الكأس.