الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منافسة كبيرة مع جيل الشباب

الفالنتين موسم عودة كبار نجوم الطرب

قرر عدد كبير من نجوم الطرب طرح مجموعة من الأغانى السنجل تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب «الفالنتين» غدا 14 فبراير والتى تم إعداد هذه الأغانى خصيصا لهذه المناسبة وبعضهم سيغنيها خلال حفلات عيد الحب التى ستقام فى مصر والوطن العربى ويشهد هذا الموسم منافسة كبيرة بين أجيال مختلفة من نجوم الغناء سواء الكبار أو جيل الوسط أو الشباب.



وخلال هذا التقرير نستعرض أبرز الأغانى الجديدة التى ستنطلق غدا مع عيد الحب.

البداية مع الفنانة روبى التى تستعد لإطلاق اغنية جديدة تحمل اسم «لو يرجع» وهى كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلى وتوزيع هشام البنا وقد شوقت روبى جمهورها لهذه الأغنية من خلال طرح البوستر الخاص بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

وتأتى هذه الأغنية بعد فترة قليلة من اغنيتها السابقة «3 ساعات متواصلة» التى اثارت جدلا كبيرا بها وقام بكتابة كلماتها وتلحينها الملحن عزيز الشافعى.

الفنانة مى كساب تستعد لطرح اغنيتها الجديدة «بيقولو قوية «كلمات طارق على وألحان وتوزيع إسلام رفعت. 

أيضا تطرح غدا المطربة نسمة محجوب أحدث أغانيها «حبيتك» والتى قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب والأغنية كتب كلماتها رمضان محمد ولحنها شريف بدر وتعاونت فيها نسمة مع الموزع الأردنى عبادة كيو.

أيضا من أغانى عيد الحب التى ستطرح غدا أغنية «كل الحبيبة» للمطربة مى فاروق  وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد الموجى وقامت مى مؤخرا بطرح البوستر الدعائى للأغنية والذى ظهرت خلاله بإطلالة كلاسيكية.

الفنانة ساندى طرحت هى الأخرى مؤخرا أغنية «أنت تقبل» كلمات منة القيعى وألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما.

المطربة المغربية جنات تشارك فى هذا الموسم  بأغنية بهذه المناسبة والتى تحمل عنوان «جنبك ومعك» والتى ستقوم بطرحها على موقع الفيديوهات «اليوتيوب» ومنصات الموسيقى المختلفة والأغنية كلمات خالد البشبيشى وألحان أحمد زعيم وتوزيع يوسف حسين وقامت جنات بتصوير الأغنية فيديو كليب أخرجه فادى حداد.

ومن نجوم عيد الحب هذا العام القيصر كاظم الساهر الذى أعد ألبوما كاملا بهذه المناسبة وأطلق عليه «كاظم مع الحب» حيث طرح أكثر من أغنية منها أغنية» «يا وفية» وأغنية «يا قلب» ويضم هذا الألبوم 13 أغنية منها «بيانو معك، تاريخ ميلادى، رقصة عمر، لا تظلمينى، ترانى أحبك، أعود، الليل، مررت بصدرى، لا تسأنى ولا ترحلو».

ومن الدويتوهات المنتظر طرحها غدا اغنية «سبب فرحتى» والتى جمعت كلا من المطربين أصالة وأحمد سعد الذى قام بطرح البوستر الدعائى للأغنية وأعلن أنه سيتم طرحها تزامنا مع عيدالحب.

المطرب اللبنانى الكبير وليد توفيق يطرح اغنية جديدة بهذه المناسبة بعنوان «ياما لسه بيسألونى» وهى من ألحانه وكلمات الشاعر عاصم حسين وتوزيع باسم منير وسيتم طرحها عبر المنصات الموسيقية .

الفنانة الكبيرة ميادة الحناوى تعود للغناء من خلال أغنية جديدة بعنوان «أحبنى كما أنا» وهى من كلمات الشاعر نزار قبانى وألحان الموسيقار طلال وتوزيع يحيى الموجى.

أيضا يقدم أمير الغناء العربى هانى شاكر اغنية جديدة فى عيد الحب بعنوان «أنسى اللى خان « وهى من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل وقام بتصويرها فيديو كليب والذى ظهر خلاله بلوك مختلف .

مؤخرا طرح الفنان تامر حسنى أغنيتين من أحدث ألبوماته «هرمون السعادة» الأغنية الأولى «موضوع رجوعنا» وتم طرحها فيديو كليب شاركته بالتمثيل فيها الفنانة رانيا منصور وكتب كلماتها تامر حسين وألحان مدين والأغنية الثانية بعنوان «ولا يهمك» وهى كلمات وألحان تامر حسنى.

الفنانة شرين عبدالوهاب طرحت هى الأخرى اغنية جديدة بعنوان «الذهب» كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.