الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جماهير ليفربول تنتظر ظهور صلاح أمام برينتفورد فى الدورى

عودة الفرعون

بعد 25 يوما من الانتقادات .. عاد النجم المصرى محمد صلاح للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريق ليفربول الانجليزى لتظهر براءته فيما يتعلق بادعاء الإصابة كما اتهمه البعض فى الآونة الأخيرة. 



وغاب صلاح عن ليفربول منذ مشاركته ضد نيوكاسل يونايتد مطلع شهر يناير الماضي، حيث انضم للمنتخب الوطنى من أجل خوض كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

ولكن سرعان ما تعرض صلاح للإصابة، وذلك خلال تعادل «الفراعنة» مع غانا 2-2، بالجولة الثانية من دور المجموعات وتحديدا يوم 18 يناير الماضى.

وتقررت عودة محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل تلقى العلاج، قبل أن يودع منتخب مصر البطولة بالخسارة بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية بثمن نهائى البطولة .

وتعرض «أبو مكه» لاتهامات عديدة خلال الفترة الأخيرة، بالتهرب من المشاركة مع منتخب مصر فيما تبقى من البطولة.. وواجه هجوما إعلاميا كبيرا، حيث كان يرى البعض أن الإصابة التى تعرض لها بسيطة ولا تستدعى السفر إلى إنجلترا.

ورغم أن الفحوصات التى خضع لها النجم المصرى أثبتت حاجته للعلاج من أسبوعين إلى 3 أسابيع، إلا أن حملة الهجوم لم تتوقف.

وعاد صلاح إلى تدريبات ليفربول الجماعية بعد يومين من نهاية منافسات كأس أمم أفريقيا، أى أنه لم يتعمد الهروب كما زعم البعض. 

ومن المرجح أن يظهر صلاح  فى قائمة الفريق لمواجهة برينتفورد  يوم السبت القادم  ضمن منافسات الجولة الـ  24 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز  

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إعادة نادى اتحاد جدة السعودى فتح التفاوض مرة أخرى مع ليفربول للتعاقد مع صلاح فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «ذا أثلتيك» الإنجليزية، أن المبلغ المالى الذى يعرضه الاتحاد مقابل ضم صلاح هو 235 مليون يورو، وفى حالة نجاح الصفقة بهذا الرقم فسيتخطى انتقال البرازيلى نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو والتى لقبت وقتها بصفقة القرن.

وكان نيمار قد انتقل من برشلونة الاسبانى إلى باريس سان جيرمان فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، ومن وقتها يتربع البرازيلى الذى يلعب حاليا فى صفوف الهلال السعودى على قائمة أغلى اللاعبين فى العالم.

وبالإضافة إلى مقابل الصفقة الكبير للنادى الإنجليزى، كشفت الصحيفة الإنجليزية أن الراتب المعروض على محمد صلاح من اتحاد جدة سيكون 85 مليون يورو فى الموسم وبذلك سيكون أكثر 4 أضعاف من راتبه حاليا فى ليفربول.