الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى إطار منصة كله هيلعب كورة وتعزيزا لدورها فى دعم الرياضة فى مصر

«جهينة» توقع اتفاقية شراكة مع The Maker لدعم المواهب الرياضية المصرية

أعلنت شركة جهينة للصناعات الغذائية عن توقيع إتفاقية شراكة مع شركة The Maker والتى تستهدف اكتشاف المواهب الرياضية من الشباب فى رياضة كرة القدم.



 بموجب تلك الشراكة، ستصبح جهينة شريكًا رسميًا لأكاديمية The Maker، وذلك فى إطار منصة #كله_هيلعب_كورة والتى تستهدف منح فرص متكافئة للرياضيين من خلال رياضة كرة القدم كونها الرياضة المفضلة للمصريين.

تنطلق تلك الخطوة من حرص شركة جهينة على دعم المواهب المصرية وتمكينهم فى مختلف المجالات، وخاصة مجال الرياضة باعتبارها وسيلة محورية تساعد الشباب على توظيف طاقاتهم ومواهبهم بشكل سليم، بالإضافة إلى أن شركة جهينه لا تدخر جهداً لتوفير كافة الموارد المطلوبة لتلك المواهب لتشكيل جيل واعد من المواهب الرياضية ليمثل مصر أمام العالم.

فى هذه المناسبة، صرح سيف ثابت، الرئيس التنفيذى ونائب رئيس مجلس إدارة شركة جهينه: «سعداء بالتعاون مع شركة The Maker، خاصة أن هذا النوع من الشراكات يأتى متماشياً مع اهتمامنا الراسخ بخلق قيمة مشتركة وفعالة فى المجتمع، وأيضاً انطلاقاً من إيماننا بأهمية دورنا كشركة مسئولة. 

نحن نحرص بشكل كبير على أن نترك أثراً ملموساً فى تحسين حياة الأفراد فى المجتمع إلى الأفضل، خاصة الشباب كونهم طاقة ترسم ملامح المستقبل الأفضل».

وأشار ثابت أن جهينة كانت لها إسهامات عديدة على مدار السنوات الماضية استهدفت دعم الرياضة فى مصر، واكتشاف المزيد من المواهب الرياضية فى مختلف أنحاء الجمهورية.

كما قال الكابتن أحمد حسام ميدو: «فخور بالتعاون مع شركة رائدة مثل شركة جهينه، والتى تشاركنا الهدف لدعم المواهب الرياضية الواعدة، حيث تمثل تلك الشراكة إضافة محورية فى مشوار بناء أبطال المستقبل، بما ستقدمه دعم كبير يسهم فى تحسين مستواهم البدنى والتدريبى على حد سواء.