الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جوميز» يصحح الأخطاء قبل مواجهة أبوسليم الليبى بالكونفيدرالية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جوميز للاعبى الفريق عقب التعادل السلبى أمام الإسماعيلى فى بطولة الدورى.



ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفنى جلسة مع اللاعبين اليوم ليصحح لهم الأخطاء التى وقعوا فيها فى لقاء الإسماعيلى، لمنع تكرارها فى المباريات المقبلة. طلب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني، من الجهاز الإداري، عدة تسجيلات لمباريات فريق أبوسليم الليبي، من أجل دراستها جيدا؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس، قبل المواجهة المقبلة.

وكشف مصدر بالزمالك عن أن البرتغالى جوزيه جوميز، طلب بالفعل تسجيلات لمواجهة الفريق الماضية أمام أبوسليم الليبي، بجانب مواجهات الأخير فى البطولة، من أجل حسم بعض الأمور الفنية. وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يعقد الجهاز الفنى عدة محاضرات فنية مع اللاعبين، لشرح طريقة وأسلوب لعب المنافس، قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

وغادر عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، ومعه سعد عابدين، إدارى الفريق، مطار القاهرة، متجهين إلى الجزائر، للانتهاء من الترتيبات كافة، الخاصة ببعثة الفريق، قبل وصولها غدا الخميس، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبى.

ويحل الزمالك ضيفا على أبوسليم الليبي، فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، باستاد «19 مايو 1956»، بمدينة عنابة الجزائرية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، صدارة مجموعته فى بطولة كأس الكونفدرالية، برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل.

وأكد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أنه لا يفرق فى علاقته بين اللاعبين القدماء بالفريق، والصفقات التى تعاقد معها النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشدد «جوميز» عقب أول مبارياته فى تدريب الزمالك أمام الإسماعيلى، «جميع اللاعبين بالنسبة لى مثل بعضهم البعض.. ولا فريق بين لاعب قديم وجديد».

وقال مدرب الزمالك: «أنا دخلت على اللاعبين وكانت الصفقات الجديدة هى أول يوم لها مع الفريق، أحب أن أقول للاعبين، كنت مبسوط فى بعض الفترات، والفترة القادمة سأحتك باللاعبين أكثر وأكثر».

وعلى صعيد آخر استقر مسئولو نادى الزمالك على البدء بالتفاوض مع محمود عبدالرازق شيكابالا، والثنائى محمد صبحى ومحمد عواد حارسى المرمى، لتجديد عقودهم بعد مواجهة أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية، ومن المقرر فتح ملف التجديد للاعبى الفريق بعد عودة الفريق من الجزائر، حيث يلتقى مع أبوسليم الليبى فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل. 

ومن المقرر أن يبدأ مسئولو مجلس الزمالك التفاوض مع الثلاثة لاعبين شيكابالا وصبحى وعواد حول تجديد عقودهم بعد العودة من الجزائر مباشرة، تجنبا لدخول أى أطراف فى مفاوضات مع لاعبى الفريق والحصول على توقيعهم قبل 30 يونيو المقبل، حيث تنتهى عقودهم. 

وهناك أكثر من لاعب بالزمالك ينتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى، وهم محمود عبد الرازق شيكابالا، وثنائى حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحى، ويوسف أوباما، ومحمد عبدالشافى، ومحمد أشرف روقا بالإضافة إلى محمود علاء.