الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفقد نجومه أمام أبوسليم فى «الكونفدرالية»

يغيب عدد من لاعبى نادى الزمالك عن مباراة الفريق أمام نادى أبوسليم، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية، والتى من المقرر أن تقام مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب عنابة.



وأكد مصدر داخل النادى «أن محمد شحاتة يعد أبرز غيابات نادى الزمالك عن مباراة الفريق أمام نادى أبو سليم، إلا إذا أنهى كافة الأوراق الخاصة به قبل السفر إلى الجزائر، وذلك من أجل خوض مباراة الفريق الليبى».

وسيتغيب عدد من اللاعبين على رأسهم عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر، للقيد مع أنديتهم السابقة فى المسابقات الأفريقية، بالإضافة إلى غياب محمود حمدى الونش ومحمد عبدالشافى، وأحمد فتوح بسبب الإصابة التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية، وإبراهيما نداى بسبب تعرضه لمزق فى العضلة الخلفية، وزياد كمال لخضوعه لبرنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة.

وبات محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، مهددًا بالغياب عن مباراة أبوسليم الليبي، المقررة على ملعب عنابة يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقى «الكونفدرالية».

وقال مصدر بالجهاز الطبى لنادى الزمالك «محمد عواد أصبح مهددا بالغياب عن لقاء أبو سليم، بعد أن اشتكى من إصابة فى العضلة الضامة خلال التدريبات الجماعية للفريق الأربعار الماضى».

وتابع: «محمد عواد سيخضع لفحص طبى تحت قيادة طبيب الفريق محمد أسامة، وذلك من أجل حسم موقفه النهائى من المشاركة من عدمها فى مباراة أبوسليم الليبى، ولكن الأقرب غيابه عن المشاركة مع الفريق فى مسابقة الكونفدرالية.

وسافرت بعثة نادى الزمالك إلى الجزائر فى تمام الرابعة عصر أمس على متن طائرة خاصة، وذلك من أجل خوض مباراة أبو سليم فى مسابقة الكونفدرالية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك صدارة مجموعته فى بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل ليحسم التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.

وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبوسليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة.

فيما كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن كواليس الجلسة التى جمعت البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق، بعبد الله السعيد، لاعب «الأبيض»، بعد الانتهاء من مباراة الفريق أمام نظيره الإسماعيلى فى الدورى.

وشدد المصدر على أن جوزيه جوميز اجتمع مع عبدالله السعيد لمدة تصل إلى 10 دقائق، وأثنى على أدائه خلال مباراة الإسماعيلي، مؤكدا أنه لعب بشكل جيد.

وتابع: «جوميز أكد أيضا لعبد الله السعيد أن البداية الأولى لا تكون معيارا للحكم، والصلابة الدفاعية للفريق المنافس وسوء أرضية الملعب، أثرا عليه فى بعض الكرات خلال شوطى المباراة».