الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجموعة أغذية تشارك فى معرض «جلفود 2024» لتواصل تعزيز دورها الريادى فى الأسواق الإقليمية والعالمية

شاركت مجموعة أغذية، المجموعة الإقليمية الرائدة فى مجال الأغذية والمشروبات، فى معرض الخليج للأغذية «جلفود 2024»، الحدث التجارى الرائد على مستوى العالم فى قطاع الأغذية والمشروبات، والذى عُقد فى مركز دبى التجارى العالمي، خلال الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024. 



تأتى المشاركة تزامناً مع مرور 20 عاما على تأسيسها، حيث عرضت مجموعة أغذية هذا العام باقة ثرية من محفظة منتجاتها المتنوعة فى قطاعات البروتين والوجبات الخفيفة والزراعة والغذاء والمياه المعبأة، بما يعكس مدى نمو المجموعة ويُعزز تواجدها بالأسواق الرئيسية فى المنطقة والعالم.

منذ تأسيس المجموعة وهى حريصة على الابتكار فى مُختلف جوانب قطاع الأغذية والمشروبات؛ إذ نجحت المجموعة فى تدشين نموذج أعمالها الفريد وترسيخ مكانتها الريادية من خلال التوسع فى قطاعاتها المتنامية. كما استطاعت المجموعة تعزيز تلك المكانة عن طريق الاستحواذ على شركات عدة مثل شركة الفوعة والنبيل للصناعات الغذائية ومخابز الفيصل وشركة أطياب ومجموعة بى إم بى وأبو عوف. أسهمت هذه الشركات المُدمجة، مما ساهم فى توسع نطاق وصول منتجات المجموعة الى 45 دولة حول العالم بنحو 35 منتجا لتلبية جميع الاحتياجات تحقيقاً لشعار المجموعة وهو «من أجل الأفضل».

عبر مبارك المنصوري، الرئيس التنفيذى لقطاع الوجبات الخفيفة والعلاقات الحكومية بمجموعة أغذية، عن سعادته بمشاركة المجموعة بمعرض جلفود 2024 وقال: «تأتى مشاركة أغذية فى المعرض هذا العام تزامناً مع مناسبة مرور 20 عام على تاريخ تأسيسها، حيث تعطى تلك المناسبة طابع خاص للمعرض على مختلف الأصعدة، نظرا لأننا اليوم نشهد دور المجموعة المحورى فى تعزيز ودعم عملية التنمية بقطاع الاغذية والمشروبات فى مختلف الأسواق الإقليمية والعالمية بما يرسخ الدور الريادى لمجموعة أغذية فى القطاع».