السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يفتقد 8 لاعبين أمام الجونة فى الدورى

يفتقد فريق الإسماعيلى، بقيادة إيهاب جلال، 8 لاعبين أمام فريق الجونة فى المباراة المقرر لها اليوم الاثنين باستاد خالد بشارة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من دورى   Nile.



ويغيب عن الإسماعيلى كل من محمد عبد السميع والحارس محمد فوزى ومحمد مخلوف للإصابة، بالإضافة إلى أحمد الشيخ ومروان حمدى لعدم الجاهزية الفنية، وباسم مرسى ومحمد هاشم وأحمد محسن للاستبعاد الفني.

وخاض فريق الكرة الأول بالنادى الاسماعيلى مرانه الختامي أمس، الأحد، فى العاشرة صباحا على الملعب الفرعي باستاد الفرعي وتوجه الدراويش بعدها فى الثانية عشرة إلا الربع إلى مطار القاهرة تمهيداً للإقلاع فى الطائرة المتجهة إلى محافظة البحر الأحمر عند الساعة الثالثة إلا الربع عصرا.

ويتطلع الإسماعيلى لاستكمال مسيرة النتائج الإيجابية بعد الفوز على سيراميكا والتعادل مع الزمالك فى آخر جولتين.

ويستعيد الإسماعيلى جهود لاعب وسط الارتكاز محمد حسن في مواجهة الجونة، وذلك بعد انتهاء إيقافه في مواجهة الزمالك الأخيرة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

بذلك تكون صفوف الإسماعيلى مكتملة باستثناء الإصابات التي يعاني منها رباعي الفريق محمد عبد السميع ومروان حمدي ومحمد مخلوف ومحمد فوزي حارس المرمى.

من جهة أخري ينتظر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر ابوالحسن خلال الساعات المقبلة  وصول لاعبين أجنبيين بعد حجز تذاكر الطيران لاستقدامهما، أحدهما مدافع  من كولومبيا والآخر مهاجم مغربى وتسجيلهما بالمقعدين الشاغرين بالقائمة تمهيدًا للاستعانة بجهودهما فى اللقاءات الرسمية المقبلة بالدورى الممتاز وذلك بعد اختبارهما من قبل إيهاب جلال المدير الفنى لمعرفة مدى توافر القدرات والإمكانات البدنية والفنية لديهما تمهيدًا لارتداء الفانلة الصفراء.

كان مجلس الإدارة تابع على مدار الأسابيع الماضية إجراءات التفاوض مع لاعبين أجانب واستعرضوا السيرة الذاتية لأكثر من 100 لاعب حتى استقروا على اختيار عنصرين فى خطى الدفاع والهجوم واستخرجوا تأشيرة دخولهما للبلاد.

كما استلم مسئولو الإدارة مكاتبة رسمية من الاتحاد الدولى لكرة القدم تفيد بقيام المهاجم الفلسطينى خالد النبريص بالتنازل عن دعواه القضائية التى سبق أن حصل على حكم أول درجة فيها بمبلغ 522الف دولار و220 ألف جنيه قبل عقد جلسة الاستماع غدا 26 فبراير  لينهى الإسماعيلى أزمته مع اللاعب  بشكل ودى.

يأمل مجلس الإدارة فى التواصل مع باقى المحترفين الأجانب السابقين بواسطة النمساوى أليكسندر روفينين محامى النادى لإقناعهم بالتسوية وبالفعل بدأ فى التفاوض مع الإيفوارى جان موريل والأرجنتينى دييجو فيرناندو والبوليفى كارميلو والجزائرى محمد بن خماسة والتونسى فراس الشواط للتصالح بعد تسوية غراماتهم الدولية تجنبًا للمخاطر المستقبلية لحظر القيد.

على جانب آخر أرسل الاسماعيلى دعوة للواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس لزيارة النادى للاطلاع على التحديات التى تواجه النادى للعمل على إيجاد الحل لها فضلا عن اتباع سياسة الترشيد لخفض حجم الإنفاق المتزايد الذى لايتناسب مع دخل النادى خلال الوقت الراهن.