الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالتعاون مع شركة OPay

البنك الأهلى يطلق خدمة جديدة للدفع والتحصيل الإلكترونى

أعلن البنك الأهلى المصرى عن إطلاق خدمة جديدة بالتعاون مع شركة»OPay» مصر بهدف تقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكترونى بطريقة جديدة، وذلك عن طريق تطبيق «OPay» خصماً من حساب العملاء بالبنك الأهلى المصرى مباشرة من خلال خدمة الأهلى موبايل.



يأتى ذلك تيسيراً على العملاء لإتمام عمليات الدفع الإلكترونية الخاصة بالمعاملات المالية بكل سهولة ويسر،وهو ما يتماشى مع استراتيجية البنك والتوجه العام نحو تفعيل التحول الرقمي.

حيث صرح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى أن إطلاق خدمات الدفع الالكترونية- خصما من حساب العميل  بالبنك مباشرة عن طريق خدمة الأهلى موبايل - يستهدف تقديم أحدث المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة،بهدف توفير تجربة مصرفية راقية وأكثر فاعلية، والتى تضع العملاء فى المقام الأول وتلبى الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة والمتزايدة لهم.

وأشار إلى أن تلك الخدمة تسهم بشكل كبير فى جذب شرائح جديدة من العملاء الذين تعد التكنولوجيا الحديثة هى أساس تعاملاتهم اليومية فى كافة المجالات، وهو ما يعكس حرص البنك الأهلى على دمج الشرائح غير المتعاملة مع القطاع المصرفى وتأثيرها على تطبيق منظومة الشمول المالى والتحول الرقمي.

ومن جانبه أضاف كريم سوس الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلى المصرى أن تعاون البنك الأهلى المصرى مع شركة «OPay» يأتى ليشمل أهم الخدمات التى يحتاجها العملاء بكافة فئاتهم.

ولفت الى أنه يمكن للعملاء الدخول على التطبيق الخاص ب»OPay»واختيار الخدمة المطلوب سدادها، واختيار «الدفع من خلال خدمة الاهلى موبايل» من الخيارات المتاحة بصفحة الدفع لدى « OPay»، وإدخال كود المستخدم ثم إدخال كلمة المرور الخاصة بكود المستخدم.