السبت 1 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عودة الثلاث صفقات الجديدة للزمالك أمام الداخلية

يسعى نادى الزمالك الى استغلال العلاقة القوية التى تربط بين عبد الله السعيد لاعب الأبيض الحالى وبيراميدز السابق ورمضان صبحى لاعب بيراميدز من اجل اقناع الأخير بالإنضمام الى صفوف القلعة البيضاء.



وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن أن عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق، تحدث مع رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز، من أجل إقناعه بالموافقة على الانتقال لصفوف القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن عبدالله السعيد يرتبط بعلاقة جيدة مع رمضان صبحي، وبالتالى يسعى لإقناعه من أجل مزاملته فى الزمالك، مع بداية الموسم الجديد، وهو ما رحب به اللاعب.

أشار المصدر إلى أن رمضان صبحي، لا يمانع فى الانتقال للزمالك خلال الصيف المقبل، وطالب إدارة بيراميدز بالسماح له بالانتقال إلى الزمالك، وتسهيل عملية التفاوض مع مسؤولى الأبيض، وعدم المغالاة فى الطلبات المالية.

وأكد هشام نصر نائب رئيس الزمالك، أن التعاقد مع رمضان صبحي، يتوقف على رغبة اللاعب فقط.

وقال «إن وجدنا الرغبة لدى رمضان فى الانتقال إلى الأبيض، سنرحب بالتعاقد معه، وهو لاعب جيد بكل تأكيد».

وفى سياق أخر اقترب نادى الزمالك من اعلان التجديد لمحمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق وقائد القلعة البيضاء لمدة عامين، حيث تم الإتفاق على حصول اللاعب على أعلى راتب على مدار تاريخه تقديرا لجهوده مع القلعة البيضاء كونه أحد أبناء النادى المخلصين.

كما أوصى البرتغالى جوميز المدير الفنى للزمالك بتجديد عقد يوسف أوباما لحاجة الفريق لخدماته.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أستقر فيه جوميز على الإعتماد على ناصر منسى كمهاجم أساسى للفريق الفترة المقبلة، فى ظل عدم اقتناع المدير الفنى للفريق بسامسون أكينولا لقيادة هجوم القلعة البيضاء. يذكر أن ناصر منسي، أحرز هدفين فى مباراة الزمالك وأبوسليم الليبى الأخيرة  ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومن ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة الداخلية غدا فى بطولة الدورى، حيث سيخوض الفريق مرانا أخيرا وبعدها يعلن الجهاز الفنى عن قائمة المباراة والدخول فى معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب دورى NILE، برصيد 12 نقطة، فى المقابل يتواجد الداخلية بالمركز السابع عشر بـ8 نقاط.

ومن المنتظر أن يعود ثلاثى الفريق عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر وناصر ماهر، خلال مباراة الفريق المقبلة بدورى NILE، أمام الداخلية، بعدما تغيبوا عن الفريق فى مباراة أبو سليم الليبي.