الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بيتى» تثبت أسعار منتجاتها خلال شهر رمضان وتنشر أسعار المنتجات على العبوات

أكد تامر نجيب رئيس القطاع التجارى بشركة بيتى أن الشركة ستثبت أسعار منتجاتها من الألبان والعصائر خلال شهر رمضان الكريم دون أى زيادات. موضحا أنه طبقا للتعليمات الحكومية سيتم وضع الأسعار على المنتجات بدأ من اول شهر مارس المقبل؛ للقضاء على عمليات رفع الأسعار واستغلال بعض التجار عدم وجود الاسعار على المنتجات يرفع الأسعار.



وأوضح نجيب أن الشركة مشاركة فى جميع معارض أهلا رمضان بعروض أقل من الأسعار الموجوده بالأسواق، وبين نجيب أن حجم استثمارات شركة بيتى فى السوق المصرى بلغت 5 مليارات جنيه منذ تأسيس الشركة وحتى نهاية العام الماضى، كما تبلغ حصة الشركة السوقية 30% من مبيعات القطاع، كما يتم تصدير 20% من الإنتاج لـ 45 دولة حول العالم.

جاء ذلك خلال تنظيم شركة بيتى، إحدى شركات المراعى، وهى شركة مصرية رائدة فى منتجات العصائر والألبان ساهمت فى الازدهار المحلى على مدار 25 عامًا، جولة تفقدية لمصنعها بمدينة النوبارية الجديدة للفيف من السادة الإعلاميين بهدف اطلاعهم على العمليات الإنتاجية داخل المصنع، واستعراض أحدث الحلول والتقنيات وكذلك شرح مراحل التصنيع المختلفة لخطوط الإنتاج، والخطوات التى تتخذها الشركة للحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة.

وكشفت تامر نجيب رئيس القطاع التجارى بالشركة أنها تمتلك 5500 عامل ومهندس وفنى ولديها 1300شاحنة تقوم بتوزيع المنتجات المختلفة على المحافظات.

وأضاف نجيب فى مؤتمر صحفى أن مساحة المصنع 200 فدان فى منطقة النوبارية على طريق مصر إسكندرية الصحراوى.

وأوضح نجيب أن الشركة تضخ 700 مليون لتر سنويا من المنتجات مثل العصائر والألبان والزبادى ومشروب الزبادى يوجو وغيرها.

وذكر نجيب أن الشركة بدأت منذ سنوات فى تنفيذ استراتيجية الاستدامة مثل إقامة محطة طاقة شمسية توفر 20% من الطاقة شتاء و 40% صيفا.