السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 محظورات على لاعبى الزمالك

يرفع نادى الزمالك شعار التركيز قبل مباراته المرتقبة أمام الأهلى والمقرر اقامتها يوم الجمعة المقبلة فى نهائى كأس مصر على ملعب الأول بارك فى السعودية.



وحرص عبدالواحد السيد، مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على الاجتماع بلاعبى الفريق، بمجرد الوصول إلى فندق الإقامة بالمملكة العربية السعودية، استعدادا لمواجهة الغريم التقليدى النادى الأهلى.

وطلب مدير الكرة بالزمالك، بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق، من اللاعبين، بمجرد الوصول إلى المملكة العربية السعودية، ضرورة التركيز فى التدريبات، وعدم الالتفات لاستفزازات الجماهير المنافسة مهما حدث. كما طالبهم بعدم التأثر بما يدور على منصات التواصل الاجتماعى نهائيا، وعدم التجول داخل فندق الإقامة، والالتزام بالتعليمات، وعدم الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام.

ويرافق بعثة الزمالك فى السعودية، جميع أعضاء مجلس إدارة النادي، وعلى رأسهم حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة «الأبيض». وشدد البرتغالى جوميز المدير الفنى للزمالك على لاعبى الفريق داخل معسكر مباراة القمة، أن الفوز على الأهلى سيكون بمثابة انطلاقة قوية وجديدة للفريق وأن 90 دقيقة فقط حاسمة لابد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل الفوز وتحقيق البطولة، وشدد على ثقته الكاملة فى قدراتهم جميعا على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز وحصد البطولات.

جوميز قام بفرض سياجا من السرية على مقر إقامة الزمالك، ورفض دخول أى شخص خارج الفريق حتى يتوفر التركيز الكامل لهم، وحدد جوزيه مع الجهاز المعاون له، برنامج تدريب خاص للاعبين، استعدادا للمواجهة، والذى سيشهد رفع معدل اللياقة البدنية، مع تحديد بعض النقاط الفنية التى سيعمل عليها الفريق. يأتى ذلك فى الوقت الذى عقد فيه لاعبو الزمالك جلسة فيما بينهم للحديث عن مواجهة الأهلي، بنهائى كأس مصر.

شيكابالا كان له الحديث خلال الجلسة بإعتباره قائد الفريق، وطالب جميع اللاعبين بتجاهل إمام عاشور لاعب الأهلى، خلال المباراة وعدم التركيز عليه وحده وأن التركيز لا بد أن يكون على حصد الكأس. شيكابالا حدد بالذكر نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، وطالبه بالتزام ضبط النفس داخل الملعب، حتى لا يتم استفزازه ويكلف فريقه أى خسائر. فيما اشاد محمد طارق عضو مجلس إدارة النادى، بقرار استقدام حكام اجانب لإدارة النهائى بين قطبى الكرة المصرية مؤكدا أنه من أفضل القرارات. واشار إلى أن الحكم الأجنبى هو الأنسب لإدارة تلك المباراة، وأن الحكام المصريين مميزين ولكن القرار كان من أجل رفع الضغوط. واوضح ان الحكم البرازيلى اندرسون درانكو هو من يدير اللقاء، كما أشاد بالإستقبال والترحيب ببعثة الفريق فى السعودية مشيرا إلى أن الجهاز الفنى فضل السفر مبركا إلى السعودية للاستعداد لنهائى الكأس، وأن والجمهور بالسعودية متشوق لمشاهده تلك المباراة.