السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأبيض يحفز نجومه بـ 150 ألف جنيه لكل لاعب لحسم اللقب

رصد مجلس إدارة نادى الزمالك، مكافأة 150 ألف جنيه لكل لاعب من أجل الفوز على الأهلى فى نهائى كأس مصر اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك فى السعودية، وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادى الزمالك أن المجلس رصد مكافأة تصل إلى 150 ألف جنيه لتحفيز اللاعبين على الأهلى فى المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر.  واطمأن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على دفاع فريقه فى مواجهة الأهلى . جوزيه جوميز منذ أن تولى القيادة الفنية للزمالك، وهو يتبع سياسة التدوير فى التشكيل، إلا أن هناك 4 لاعبين تم تثبيتهم فى المواجهات الثلاث التى خاضها أمام الإسماعيلى وأبوسليم والداخلية، وهم حسام عبدالمجيد والتونسى حمزة المثلوثى، ونبيل عماد دونجا، وأحمد مصطفى زيزو.



وأصبح جوميز مستقرًا بنسبة كبيرة على خط الدفاع الذى سيخوض به مواجهة الأهلى، حيث يفضل المدير الفنى الاعتماد على ثنائية حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثى فى قلب الدفاع، كما استقر الخواجة البرتغالى على الاعتماد على كل من أحمد فتوح وعمر جابر، ليطمئن المدرب على خط دفاعه مبكرًا على أن يكون باقى تشكيل الفريق خلال الـ 48 ساعة التى تسبق موعد اللقاء.

بينما يقترب ناصر منسى من قيادة هجوم القلعة البيضاء ،بعد الحالة الفنية العالية التى يعيشها اللاعب فى المباريات الأخيرة، وصناعته الفارق وتسجيله للأهداف.

ويبقى التونسى سيف الدين الجزيرى ورقة للجهاز الفنى على مقاعد البدلاء،يستخدمها فى أى فترة من المباراة خاصة أن الأخير لا يعيش أفضل فتراته الفنية، وفقد مكانه فى التشكيل الأساسى للفريق، ويتواجد فى الخط الهجومى،خلف ناصر منسى، الثلاثى أحمد سيد «زيزو» ومصطفى شلبى، وعبدالله السعيد، وفى خط الوسط، نبيل عماد «دونجا» ومحمد أشرف «روقا» نظراً لخبراتهما فى مباريات القمة.