الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أغرب لقطات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

تمزق فستان إيما ستون وظهور جون سينا بلا ملابس 

اهتم عشاق السينما والفن والموسيقى بمتابعة حفل توزيع جوائز الأوسكار فى نسخته الـ٩٦ الذى شهدته مدينة لوس انجلوس مساء الأحد فى ليلة فنية رائعة. وتعد جوائز الأوسكار هى أهم جائزة عالمية فى مجال صناعة السينما لذا تحظى باهتمام عالمى من الجمهور والنجوم. واهتمت مجلة نيويورك بوست الأمريكية برصد أبرز لقطات حفل الأوسكار.



بالرغم من سعادة النجمة إيما ستون بفوزها بجائزة الأوسكار للمرة الثانية فى تاريخها فهى نجحت فى حصد لقب أفضل ممثلة عن فيلم  ‹أشياء بائسة» أو› Poor Things» لكنها شعرت بالحرج أثناء تسلمها الجائزة لتعرضها لتمزق سحاب  فستانها الأنيق من الخلف وهو ما جعلها تمسك الفستان بيدها من الخلف. ومزحت ستون قائلة لا تنظروا إلى فستانى من الخلف.

وخيمت حالة من الإحباط على النجمة الممثلة الأمريكية ليلى جلادستون والتى كانت مرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن فيلم» قتلة زهرة القمر أو «  Killers «of the Flower Moon فكانت تأمل جلادستون أن تحقق فوزا تاريخيا لتكون أول ممثلة من السكان الأصليين الهنود الحمر تفوز بجائزة أفضل ممثلة ولكن سرعان ما تلاشى الأمل بعد إعلان فوز النجمة إيما ستون باللقب.

وفى مفاجأة صادمة للجمهور ظهر المصارع السابق جون سينا عاريا على المسرح للتأكيد على أهمية الأزياء إعلان جائزة أفضل تصميم أزياء. وعلق المذيع الأمريكى جيمى كيميل مقدم حفل الأوسكار  أن فى حفل توزيع جوائز الأوسكار عام ١٩٧٤ قفز على المسرح رجل عار تسأل ماذا لو ظهر على المسرح رجل عار اليوم فسيكون  هذا دربا من الجنون وفى نفس اللحظة ظهر  النجم سينا ليعيد إلى أذهان الجمهور ما حدث فى حفل توزيع الأوسكار فى نسخته الـ ٤٦.

وكان النجم الأمريكى من أصل فيتنامى جوناثان كى كوان عبر عن رغبته خلال الحفل فى التقاط العديد من صور السيلفى مع نجوم الأسكار.