الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» تتوسع فى إفريقيا وتوقع اتفاقية تعاون مع «ميدبورى هيلثكير» و«ليدواى هيلث» لتشغيل وإدارة مستشفى تابعة لشركة شل فى نيجيريا

أعلنت مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» الرائدة فى قطاع الرعاية الصحية الخاص فى مصر، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركتى «ميدبورى هيلثكير» و«ليدواى هيلث المحدودة»، الرائدة فى قطاع الرعاية الصحية بنيجيريا.



وبموجب هذه الشراكة، ستقوم ألاميدا بتوفير الدعم الفنى الشامل لإدارة مستشفى تخصصى تابعة لشركة «شل المحدودة لتطوير النفط» فى بورت هاركورت بنيجيريا للتوسع بنطاق خدماتها فى تلك المنطقة وتعزيز باقة خدمات الرعاية الصحية التى تقدمها على مستوى العالم، فضلًا عن المساهمة فى تحسين حياة وصحة عملائها بالمجتمعات المحيطة بأعمالها.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح تلك الشراكة مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء ألاميدا بالمجتمع المحلى بنيجيريا، بما فى ذلك توفير خدمات الرعاية الصحية المطوّرة، والعلاجات التخصصية، وأحدث التقنيات الطبية بأعلى مستويات الجودة بالتعاون مع نخبة من أكفأ خبراء مجموعة ألاميدا. وتهدف هذه الشراكة إلى الارتقاء بمعايير خدمات الرعاية الصحية لتلبية احتياجات مختلف فئات وشرائح المجتمع وتعظيم المردود الإيجابى على حياة المرضى.

وفى هذا السياق، أعرب الدكتور فهد خاطر، رئيس مجلس إدارة مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع مع شركتى «ميدبورى هيلثكير» و«ليدواى هيلث»، والتى ستساهم فى تعزيز قدرة المجموعة على التوسع بنطاق أعمالها فى جميع أنحاء القارة الإفريقية عبر اقتناص الفرص الاستثمارية الواعدة وتعزيز باقة خدمات الرعاية الصحية. كما أكد خاطر على التزام وتفانى المجموعة فيما يتعلق بتعظيم المردود الإيجابى على قطاع الرعاية الصحية فى جميع أنحاء القارة، مشيرًا إلى رؤية المجموعة المعنية بتحسين جودة الرعاية الصحية فى المجتمعات التى تحتضن استثماراتها وذلك عبر تحسين معايير الرعاية الصحية وتوفير أحدث الحلول الطبية المبتكرة لإحداث تغيير إيجابى طويل الأمد بتلك المجتمعات.

وتعليقًا على هذه الشراكة، صرّح نيراج ميشرا، الرئيس التنفيذى لمجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، أن تلك الشراكة تعكس التزام ألاميدا الراسخ بالتوسع بنطاق خدماتها على المستوى الدولى لتوفير باقة استثنائية من حلول الرعاية الصحية. وأضاف مشيرا أن ألاميدا تهدف إلى الارتقاء بمعايير الرعاية الصحية وتسهيل حصول المرضى على العلاجات التخصصية، فضلًا عن توفير أحدث التقنيات الطبية بنيجيريا مدعومة بالخبرات التى تحظى بها المجموعة وتفانى فريق العمل. وأشار مشيرا إلى تطلعات كلا الطرفين فى تحقيق مردود إيجابى على حياة عملائها بالمجتمعات المحيطة بعملياتهم ووضع معايير جديدة للتميز بقطاع الرعاية الصحية.