الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مرموش» تحت أنظار كبار أوروبا

لن يكون فى استطاعة نادى اينترخت فرانكفورت الألمانى الحفاظ على نجمه المتوهج عمر مرموش لفترة طويلة، إذ من المتوقع انتقال اللاعب لأحد عمالقة القارة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



ويقدم مرموش موسماً استثنائياً رفقة فرانكفورت فى الدورى الألمانى، حيث سجل اللاعب 10 أهداف لفريقه ساعدته ليكون بالمركز السادس فى جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 40 نقطة ويزاحم الكبار على المقاعد الاوروبية. كما اظهر مرموش صاحب الـ25 عاما براعة كبيرة فى مركزه الجديد الذى يلعب فيه لأول مرة هذا الموسم مع فرانكفورت، حيث يتواجد كمهاجم صريح واحيانا مهاجم وهمى بدلا من مركز الجناح الأيمن الذى يلعب به سواء مع منتخب مصر أو بالأندية التى كان بها قبل فرانكفورت.

وكان مرموش قد شارك فى مباراة فريقه الأخيرة أمام بروسيا دورتموند فى الدورى الألماني.. ورغم الخسارة بثلاثية مقابل هدف الا ان اللاعب قدم مباراة طيبة وسجل هدفًا فى الدقيقة 37 لكن تم إلغاؤه بداعى التسلل.. ولمس الفرعون الكرة 30 مرة، ومرر 14 تمريرة صحيحة من أصل 17 بدقة وصلت إلى 82٪.

أداء الفرعون الذهبى خلال الموسم الجارى حتما سيلفت اليه انظار كبار أوروبا بل بالفعل هناك تقارير ربطت أسمه باندية مثل ليفربول الإنجليزى وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند الالمانيين. فبالنسبة للريدز يرى البعض أن مرموش خير بديل لمواطنه الفرعون محمد صلاح الذى قد يرحل عن ليفربول مع نهاية الموسم أما صوب العاصمة الفرنسية، حيث باريس سان جيرمان او للدورى السعودى المهتم بخدمات «أبو مكة». وبخصوص العملاق البافارى بايرن ميونيخ فالنادى يبحث عن بديل لنجمه الكبير توماس مولر الذى سيرحل بنسبة كبيرة الصيف القادم.. ويلعب مولر فى مركز المهاجم الوهمى خلف المهاجم الصريح هارى كين ونفس المركز يجيد فيه مرموش هذا الموسم مع فرانكفورت.. ونفس الأمر بالنسبة لدورتموند الذى قد يضع فى حساباته مرموش حال رحيل مهاجمه الإيفوارى سيبستيان هالير.

جدير بالذكر أن مرموش متواجد حاليا رفقة منتخب مصر الذى يخوض بطولة كأس العاصمة والتى تضم منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.