السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تيك توك» تطلق سلسلة من الرموز التفاعلية خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت تيك توك لبث محتوى الفيديو القصير والتفاعلى عن إطلاق دليل شامل لمجتمعها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تحت شعار «دور على تيك توك»، حيث أصبحت المنصة جزءاً أساسيّاً من الروتين اليومى للمجتمع خلال الشهر الفضيل. تطلق المنصة كل عام سلسلة من الهاشتاجات التى تلبى احتياجاتهم التى تتنوع من وقت لآخر خلال اليوم الرمضاني. وهذا العام، تم إطلاق وتصنيف الهاشتاجات على المنصة بشكل يسهّل وصول المجتمع لها والاستمتاع بمشاهدتها على مدار اليوم.  



ويتضمن دليل تيك توك مجموعة من الأنشطة التفاعلية والمشاركات التى تسمح للمجتمع بالاستمتاع بتجارب فريدة ومشاركتها مع مجتمع تيك توك، سواءً كانوا يبحثون عن وصفات جديدة للإفطار والسحور أو عن موضوعات هادفة وتحفيزيّة، والمحتوى الدرامى والترفيهى مثل المقاطع الكوميدية الخفيفة.  

ومن أهم الهاشتاجات الرمضانية التى أطلقتها تيك توك #رمضان_2024، لتسهيل البحث عن المحتوى الترفيهى والدرامي، ومشاركة التجارب والآراء حول أفضل المسلسلات والإعلانات هذا العام، وتقديم وصفات طعام سهلة وصحية، ومقترحات لتزيين المنزل بأساليب مبتكرة. يتضمن الهاشتاج أيضًا موضوعات متعلقة بعالم الموضة والأزياء، والنصائح الصحية للحفاظ على الصحة خلال رمضان. كما يتم نشر أيضًا مقاطع قصيرة من أشهر المسلسلات التلفزيونية، لتسليط الضوء على أبرز الأحداث والمواقف الدرامية التى لاقت شهرة وانتشارًا واسعًا، كما تُقدم أهم وصفات الطعام المناسبة لكل بيت وميزانية وكذلك وصفات خاصة بتجمعات ولمة رمضان.. ولا يقتصر الأمر على الترفيه والدراما فقط، فالشهر الفضيل هو أهم موسم للتواصل والترابط الاجتماعى طوال العام، حيث يسعى مجتمع تيك توك للتعرف على الأنشطة التى يقوم به الأقارب والأصدقاء والزملاء على مدار اليوم الرمضاني، ولهذا أطلقت تيك توك #تجهيزات_رمضان، الذى يتضمن مقاطع فيديو لاستعدادات رمضان ومشاركة أجمل اللحظات مثل تعليق زينة رمضان والتسوق وفيديوهات للأجواء الرمضانية فى الشوارع.