السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبابى يتلاعب بشأن مستقبله

المراوغ !

كشف الديك الفرنسى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عن التوقيت الذى سيعلن فيه عن وجهته بالموسم المقبل.



وينتهى عقد مبابى مع سان جيرمان فى صيف 2024، وأبلغ اللاعب إدارة ناديه الفرنسى بأنه سيرحل مجانا..وذكرت العديد من التقارير بأن مبابى لديه اتفاق بالفعل مع ريال مدريد بشأن ارتداء قميص الملكي.

وقال مبابي، فى تصريحات لشبكة «تيليفوت» الفرنسية: «سيعرف الناس مستقبلى قبل بطولة اليورو.. أنا هادئ جدًا حيال ذلك»..وأضاف المهاجم الفرنسي: «مستقبلى لم يعد موضوعًا كبيرًا فى النادي.. لم يعد أحد يتحدث معى عنه بعد الآن». فى سياق اخر أثار اتفاق نجم باريس سان جيرمان، بشأن الانتقال إلى ريال مدريد تضاربا فى الساعات الأخيرة.

وأكد خوسيه فيلكس دياز، الصحفى بصحيفة «ماركا» الإسبانية، أن مبابى توصل إلى اتفاق كامل مع ريال مدريد بشأن شروط عقده فى «سانتياجو برنابيو»، وأن كل شيء فى المفاوضات اكتمل بالفعل.لكن رد عليه فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، عبر قناته على شبكة «يوتيوب»، قائلا: «مبابى لا يريد التفاوض مع أى نادٍ آخر سوى ريال مدريد ولكن المفاوضات لا تزال جارية ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق كامل، المحادثات بشأن الراتب متقدمة للغاية وكذلك بالنسبة لحقوق الصور ومكافأة التوقيع التى تزيد عن 100 مليون يورو وستقسم على 5 سنوات».

وتابع: «لماذا لا يريد كيليان مبابى الإعلان عن مستقبله فى المؤتمرات الصحفية؟ .. الجواب ببساطة لانه ينتظر حسم جميع الامور رسميا».