الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno11 5G فى مصر

نظمت OPPO مصر حفلًا لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Reno11 5G فى السوق المصرية من خلال طرح هاتفين مُميزين وهما OPPO Reno11 F 5G وOPPO Reno11 5G. ويُقدم كلا الهاتفين تجارب رائعة للترفيه مع بطارية تدوم طويلًا، فضلًا عن أفضل مستوى من الأداء والقوة فى فئتهما. ويقام الحفل يوم 3 أبريل بجزيرة الدهب فى القاهرة بحضور كوكبة من الإعلاميين والمدونين والصحفيين من مختلف المؤسسات الإعلامية الرائدة فى مصر.



ويأتى الهاتف الجديد OPPO Reno11 F 5G بتصميم رائع مُفهم بالحيوية مع نظام تصوير ثلاثى الكاميرات بدقة 64 ميجا بكسل وشاشة AMOLED 120 هرتز. وعلى الجانب الآخر، يتسم الهاتف OPPO Reno11 5G  بأناقة تجذب الأنظار ونظام تصوير البورتريه فائق الدقة، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مع نظام  OIS لتثبيت الصور، هذا بجانب سماعات رياضية مزدوجة، وتعتبر سلسلة هواتف  Reno11 الجديدة كُلياً أفضل مثال على الدمج بين أبرع التصميمات والتجارب الذكية التى يتمتع بها كل المستخدمين.

استمتع بكل لحظة فى حياتك مع تصميم Reno11 F 5G الفريد والشاشة الكبيرة التى تقدم تجارب لا مثيل لها.

 ويتميز الهاتف الجديد بوزنه الخفيف الذى يبلغ 177 جرامًا وسُمكه الرفيع الذى لا يزيد على 7.54 مليمتر. ويتألق هاتف Reno11 5G بتصميمه ثلاثة الأبعاد ووزنه الذى يبلغ 182 جرامًا مع سُمك 7.99 مليمتر، مما يجعله سهل فى الاستخدام والاستمتاع به لمُدة طويلة.

ويتسم الهاتفان بالتباين مع نظام Sunshine Ring للكاميرات والذى يجعل الكاميرا تصعد من خلفية الهاتف الرائعة مع تفعيل نظام تصوير البورتريه فائق الدقة المتوافر فى الهاتفين. وبالإضافة إلى تصميم هاتف Reno11 F 5G الفريد، يتميز الهاتف بقدرة على التحمل المياه على درجة IP65 مما يجعله الاختيار الأفضل لمحبى الحياة العصرية والهواتف الذكية المتطورة.