الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دى خيا يبلغ مانشستر يونايتد بقرار الرحيل إلى الريال

دى خيا يبلغ مانشستر يونايتد بقرار الرحيل إلى الريال
دى خيا يبلغ مانشستر يونايتد بقرار الرحيل إلى الريال




بات الإسبانى دافيد دى خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد رابع الدورى الإنجليزى لكرة القدم فى الموسم المنقضى على أبواب الرحيل عن النادى فى موسم الانتقالات الصيفية.
ونقلت صحيفة «ميرور» الإنجليزية تقارير صحفية تؤكد أن دى خيا أبلغ إدارة مانشستر أنه يريد الرحيل عن النادى وإتمام صفقة انتقاله إلى ريال مدريد وصيف الدورى الإسبانى لكرة القدم.
وأضافت أن إدارة «المانيو» تميل للاستجابة لرغبة الحارس الإسبانى تفاديا لرحيله الموسم المقبل مجانا، خاصة أن عقده مع «المانيو» ينتهى فى صيف 2016.
فى سياق متصل، ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن نادى فالنسيا يريد التعاقد مع فيكتور فالديز الحارس الثانى لمانشستر يونايتد لتعويض حارسه دييجو ألفيس الذى سيغيب للإصابة حتى نوفمبر المقبل.
وأشارت إلى أن الشكوك التى تحوم حول مستقبل دافيد دى خيا، ستجبر مانشستر يونايتد على التمسك ببقاء فالديز الذى ينتهى أيضا عقده بنهاية الموسم الجديد.
كما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية فى تقرير لها على أن رئيس نادى ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» سيجتمع مع ممثل ووكيل أعمال الحارس السيد «خورخى مينديز» من أجل وضع اللمسات الأخيرة على انتقال الحارس الإسبانى الى صفوف النادى الملكى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.
وأشارت الصحيفة فى تقريرها على ان إدارة النادى الملكى تسعى لإغلاق الصفقة بأقصى سرعة، حيث من المتوقع أن تغلق الصفقة مابين 35-40 مليون يورو، ولم تستبعد الصحيفة فى تقريرها على أن يكون تقديم دى خيا كلاعب فى صفوف ريال مدريد قبل مباراة المنتخب الودية امام كوستاريكا يوم الخميس 11 يونيو.