الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تريزيجيه يحطم سوق الانتقالات فى مصر

تريزيجيه يحطم سوق الانتقالات فى مصر
تريزيجيه يحطم سوق الانتقالات فى مصر




كتب - عمر عبدالحفيظ


 تمسك محمود حسن تريزيجيه لاعب الاهلى بحقه فى الحصول على فرصة للاحتراف خاصة بعد وصول عرض رسمى من نادى اندرلخت البلجيكى بل وصل الأمر إلى ارسال النادى البلجيكى وفد من أجل التفاوض مع الإدارة الحمراء وهو ما حدث بالفعل حيث اجتمع الوفد مع رئيس الأهلى محمود طاهر ومحمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة وطلب رئيس الأهلى خلال الجلسة رفع القيمة المالية من 2.5 مليون يورو إلى 3.5 مليون يورو إلى جانب بعض البنود الأخرى ومنها نسبة الأهلى فى حالة بيع اللاعب لأى ناد أوروبى آخر وبند فى حالة عودته الى مصر ليضمن الأهلى أن اللاعب لن يعود إلا للقلعة الحمراء.. تريزيجيه أعلن تمسكه بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف وقال لـ«روزاليوسف» أن بداية مشواره الاحترافى فى نادى مثل اندرلخت يعد بداية قوية جدا لما يتمتع به النادى من شهره فى أوروبا إلى جانب أنه أحد أفضل الأندية البلجيكية.. وقال تريزيجيه إلى أندرلخت وافق على شروط الأهلى المالية لتمسكه بضمه وأن يكون متواجدا معهم فى الموسم المقبل وأشار تريزيجيه إلا أن الكرة فى مصر غير مضمونة ولذلك يفكر فى الاحتراف.. وكان المشرف على الكرة علاء عبدالصادق قد أكد تمسكه ببقاء جميع اللاعبين إلا أن تصريحاته واجهت رغبة فى بيع اللاعب خاصة أن العرض المالى يصل إلى 40 مليون جنيه وهو رقم تسويقى جديد فى اللاعبين بشكل عام بعد أن تخطى رقم محمد عبدالشافى الذى انتقل إلى نادى أهلى جدة بما يقرب من 3 ملايين دولار.
وإلى ذلك تمسك الأهلى إلى اللحظات الأخيرة بالتعاقد مع الجابونى ماليك ايفونا المحترف فى صفوف الوداد المغربى وجاء إصرار الأهلى بعد دخول الزمالك طرفا فى المفاوضات حيث تحول الصراع الى صدام بين الرؤساء فى الناديين «محمود طاهر ومرتضى منصور» وتولى طاهر بنفسه ملف الصفقات الجديدة بعد أن استحوذ عليه الموسم الماضى علاء عبدالصادق إلا أن رئيس الأهلى ظهر فى الصورة بقوة واستغل علاقاته برجال الأعمال من أجل حسم الصفقات الجديدة فى اسرع وقت وباتت الصفقات بمثابة التحدى واستطاع الأهلى أن يرد بقوة من خلال التعاقد مع الغانى جون أنطوى لاعب الشباب السعودى.
ومن ناحية أخرى بدا الاهلى تجهيز شريف إكرامى للمشاركة فى مباراة القمة امام الزمالك التى ستقام خلال الشهر المقبل والتى يعتبرها الأهلى بطولة خاصة.