الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غادة عبدالرازق ليست بطلة «نرجس» و«وجوه عن قرب» أول مسلسلاتى

غادة عبدالرازق ليست بطلة «نرجس» و«وجوه عن قرب» أول مسلسلاتى
غادة عبدالرازق ليست بطلة «نرجس» و«وجوه عن قرب» أول مسلسلاتى




قال المخرج هانى جرجس فوزى إنه يواصل التحضير لمسلسل «وجوه عن قرب» الذى يخوض به أولى تجاربه الدرامية وهو تأليف إبراهيم حامد ومحمود حامد الذى سبق أن  قدما عدداً من المشاريع السينمائية آخرها فيلم «نقطة رجوع» لشريف منير ونور والمسلسل تدور أحداثه حول صحفية مشهورة تمتلك مكتباً إعلامياً فى مصر وباريس وتحارب الفساد والمافيا وهذا يجعلها تقع فى مشاكل كثيرة.
وأشار فوزى إلى ان هذا  المسلسل يحتاج إلى بطلة بمواصفات خاصة وقدرات تمثيلية عالية  لأنها ستلعب خلال الأحداث خمس شخصيات مختلفة وتتنقل من شخصية لأخرى وفى نفس الوقت نحتاج ممثلة لها اسم تجارى نسطيع من خلاله التسويق للفضائيات مشيرا إلى أن هناك مفاوضات مع أكثر من نجمة لكى تقوم ببطولة المسلسل.
وأضاف فوزى: إنه كان متردداً فى خوض تجربة الدراما التليفزيونية والفكرة تراوده منذ أربع سنوات إلى أن وصل لسيناريو مناسب يقتنع به ويكون فيه فكرة جيدة تجذبه.
على جانب آخر نفى هانى جرجس فوزى قيام الفنانة غادة عبدالرازق ببطولة فيلم «نرجس» وقال: بالفعل هناك مشروع لفيلم سينمائى يجمعنى بغادة عبدالرازق والمنتج هانى وليم لكن ليس فيلم «نرجس» ولم يتم الاستقرار على اسم للفيلم حتى الآن اما فيلم «نرجس» فتقوم ببطولته نجمة أخرى وسأقوم بالإعلان عن اسمها عندما أبدأ التصوير حتى لا تحدث مشاكل.
يذكر أن آخر الأعمال التى جمعت غادة عبدالرازق وهانى جرجس فوزى كان فيلم «الجرسونيرة» وشاركها البطولة منذر رياحنة ونضال الشافعى وكان يدور فى يوم واحد وغرفة نوم.